Tuesday 30th september,2003 11324العدد الثلاثاء 4 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

استغل شخصية «هزار» لجذب الأطفال استغل شخصية «هزار» لجذب الأطفال
الحيان يتعرض لمحاولة «قتل» ويتحول إلى لاعب كرة

* الرياض - فهد الشويعر:
في عمل جديد هو الأول من نوعه في المملكة يتم طرح أقراص مدمجة في الأسواق تعمل على أجهزة الكمبيوتر لشخصية «هزار» المعروفة والمحبوبة للأطفال والتي عرفها الجميع عن طريق المسلسل الرمضاني الشهير «طاش ما طاش» وقام بدورها الفنان فهد الحيان، وستطرح اللعبة هذا الاسبوع على سي دي يعمل فقط على أجهزة الكمبيوتر الشخصية ومن ثم تطرح في أول رمضان على أقراص مدمجة تعمل على اللعبة المشهورة «بلاي ستيشن» ليتمكن جميع الأطفال المحبين لشخصية هزار اللعب بها والتقرب لها بشكل أكبر وعدم انحصار علاقة الطفل بها فقط عبر مسلسل طاش ما طاش ويضم القرص المدمج الواحد 6 ألعاب كل لعبة تحمل طابعا مغايرا تماماً عن اللعبة الأخرى فالأولى هي عبارة عن «مسابقة سيارات» وقد تم تصوير اجواء هذه المسابقة في مدينة الرياض في الأحياء الشمالية.
واللعبة الثانية هي لعبة «هزار والكور» وتقوم أساسيات اللعبة على قيام هزار بدحرجة كرة لادخالها في هدف معين ومن ثم تظهر له كرتان لادخالها في أهداف أخرى وفي كل مرحلة تتزايد عدد الكور مع صعوبة الأهداف أثناء الاستمرار في اللعبة.
أما اللعبة الثالثة فهي لعبة «الحواجز» وتتمثل أثناء قيام هزار بتخطي حواجز تحول دونه الوصول الى القمة إضافة الى وجود أشخاص يقومون بمطاردته ومحاولة قتله لمنعه من الفوز في مراحل اللعبة، أما اللعبة الرابعة فهي لعبة «هزار في مدينة الرعب» وهذه اللعبة تحمل طابع الرعب كما هو واضح في مسمى اللعبة التي هي عبارة عن مدينة مليئة بالأشباح والوحوش التي تحاول قتل هزار بأي شكل إلا ان دور هزار تصدى لهذه المحاولات ليتمكن من الفوز في مراحل اللعبة جميعها. واللعبة الخامسة هي «اللعبة المسرعة» وهي لعبة الأساس فيها السرعة اضافة الى ان الحركات في اللعبة تكون بشكل سريع.
أما اللعبة السادسة والأخيرة والتي من المتوقع ان تنال اعجاب الجميع وهي لعبة «صيد الضبان» وهذه اللعبة نالت اعجاب الفنان الحيان بشكل كبير خاصة التكنولوجيا المستخدمة لهذه اللعبة وتدور أحداث هذه اللعبة أثناء قيام هزار بصيد أكبر مجموعة من الضبان ليتمكن من الانتقال إلى المرحلة التي تليها. وقد استغرق العمل قرابة الثلاثة أشهر فيما سيواكب هذا العمل حملة دعائية ضخمة تبدأ مع بداية طرح ال«سي دي».
وقد قامت شركة «ادني فيجنت» بوضع مسابقة ضمن «السي دي» وهي جمع عدد النقاط والمراحل التي انتهت فيها المسابقة وعلى حسب المراحل والنقاط التي حصل عليها المتسابق مما يخوله للذهاب لجولة مدفوعة التكاليف الى دبي وزيارة المقر الأساسي للشركة المنتجة إضافة الى حصوله على أسهم معينة في الشركة المنتجة نفسها.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved