Tuesday 30th september,2003 11324العدد الثلاثاء 4 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أبو مدين والجهيمان وعبدالمقصود خوجة من أبرز المشاركين أبو مدين والجهيمان وعبدالمقصود خوجة من أبرز المشاركين
خميسية حمد الجاسر تعد برنامجاً لهذا الموسم الثقافي

كان الشيخ حمد الجاسر - رحمه الله - يستقبل محبيه من أهل العلم والثقافة وتلاميذه صباح كل يوم خميس بمجلسه ويدور النقاش حول عدد من القضايا الفكرية في جو علمي هادف، وتبدأ الخميسية عادة كما يقول الأستاذ سهم بن ضاوي الدعجاني مدير مركز حمد الجاسر الثقافي - من العاشرة صباحاً إلى قبيل صلاة الظهر كل يوم خميس من كل أسبوع، يحيي محاضراتها أحد من أهل الاختصاص في العلوم والآداب والشعر والإعلام وأحياناً كثيرة قد يكون الحديث عفوياً حول قضية من قضايا الساعة ودرج الشيخ حمد الجاسر - رحمه الله - منذ وقت قديم على استضافة الكثيرين من أهل العلم وطلبة المعرفة.
ويؤكد الدعجاني أن مركز حمد الجاسر الثقافي قد أعد برنامجاً لهذا الموسم يشارك فيه نخبة من المفكرين والعلماء والأكاديميين ووجهاء المجتمع من بينهم الدكتور ابراهيم العواجي والأستاذ عبدالمقصود خوجة والأستاذ عبدالكريم الجهيمان.. وسوف يكون هناك ندوة عن ذكريات مع العلماء الراحلين من أصدقاء الشيخ حمد الجاسر كالدكتورين عبدالله الطيب واحسان عباس رحمهما الله.
وسوف تقوم الخميسية باستضافة بعض ضيوف الندوة العلمية «الشيخ حمد الجاسر وجهوده العلمية» والتي تنظِّمها كلية الآداب، بجامعة الملك سعود بالرياض.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved