Tuesday 30th september,2003 11324العدد الثلاثاء 4 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بمشاركة أكثر من «150» شركة سعودية وعالمية بمشاركة أكثر من «150» شركة سعودية وعالمية
البار يفتتح أكبر معرض للرعاية الصحية السعودية

* جدة - عدنان حسون:
افتتح مساء أمس مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ الدكتور عدنان بن أحمد البار معرض الرعاية الصحية والمستشفيات السعودي «المعرض والمنتدى الدولي الثاني عشر للطب والتأمين الصحي وطبابة الأسنان والصيدلة والمعدات العالمية وتجهيزات المختبرات» بحضور عدد من المسؤولين ورجال الأعمال والمديرين المعنيين في القطاعين الحكومي والخاص والذي تنظمه شركة الحارثي للمعارض المحدودة في مركز جدة الدولي للمعارض والمؤتمرات.
وتجول الدكتور البار في أروقة المعرض برفقة الدكتور طلال المشهدي نائب المدير العام لشركة الحارثي للمعارض المحدودة وقدم خلالها شرحا وافيا عن محتويات المعرض وأهدافه والشركات المشاركة فيه واطلع البار على الأجنحة والشركات السعودية والعالمية في المعرض.
وفي تصريح صحفي نوه الدكتور عدنان البار بالمستوى الرفيع الذي شاهده في المعرض الصحي السعودي الذي يجسد مكانة المملكة العالمية في القطاع الطبي. وقال ان مشاركة أكبر الشركات العالمية في هذا المعرض يؤكد أهمية السوق السعودية في هذا القطاع الهام وقال ان المعرض فرصة هامة للزوار والمهتمين للاطلاع على الشركات السعودية العالمية المشاركة وما تحقق من انجازات كبرى في المجال الصحي في المملكة العربية السعودية.
وأشار الدكتور طلال المشهدي ان رعاية وزارة الصحة لهذا المعرض والمنتدى ومشاركة أكثر من «150» شركة سعودية وعالمية متخصصة في الشؤون الطبية تحت سقف واحد يعطي دلالة على أهمية السوق السعودي وعلى نموه في هذا المجال.
وأشار بندر أبوجامل مسؤول العلاقات العامة والاعلام عن الشركات المشاركة في المعرض وهي من ألمانيا، فرنسا، بريطانيا، أمريكا، ايطاليا، سويسرا، كندا، الهند، باكستان، ايران، السويد، الصين وعدد من الدول الخليجية والعربية بالاضافة الى العديد من الشركات المحلية الرائدة في هذا المجال تعرض مختلف المستلزمات والتجهيزات الطبية والصحية.
كما أوضح أبوجامل ان أجندة المعرض تتضمن المنتدى الذي ينظمه الاتحاد العالمي للمستشفيات وسوف يكون مع بداية يوم الاثنين في تمام الساعة الخامسة مساء، تطرح خلاله العديد من الندوات الهامة في المجال الطبي على مدى ثلاثة أيام. يلقي هذه الندوات نخبة من الأطباء والاستشاريين من داخل السعودية
ومن الدول الأوروبية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved