Tuesday 30th september,2003 11324العدد الثلاثاء 4 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

د. بليلة رئيس المجلس التنفيذي لفرع الجمعية السعودية لعلوم العمران بجدة: د. بليلة رئيس المجلس التنفيذي لفرع الجمعية السعودية لعلوم العمران بجدة:
خبرتنا في المعارض المتخصصة أصبحت قيمة بعد التوسع واكتساب الخبرات

جدة- علي السهيمي
قال الدكتور ياسر بن عبدالرزاق بليلة رئيس المجلس التنفيذي لفرع الجمعية السعودية لعلوم العمران بجدة في معرض حديثه أثناء إقامة ندوة «دور اللجان والجمعيات والهيئات المهنية في تنظيم المهنة» إن الجمعية السعودية لعلوم العمران بجدة شاركت في العديد من الفعاليات واللقاءات التي نظمتها الهيئة السعودية للمهندسين إيماناً منها بالدورالذي تقوم به وتؤديه هذه الهيئة الفتية كما أن الحماس والإصرار الذي يكتنف أصحاب القرار وذوي الرأي والمشورة في الهيئة وكذلك القرارات التي تتمخض عنها تلك اللقاءات وما توطده من علاقات وما تثمر عنه من مشاريع وخطط وتوصيات ينتفع منها وبها أصحاب المهنة ومزاولتها وحتى الطالب الدارس للهندسة أياً كانت نوعية تخصصه تجعلنا في جمعية علوم العمران نسعى بكل جهودنا لمحاولة استثمار مثل تلك اللقاءات والمنتديات والمشاركة فيها ولو بجهد المقل من أجل مستقبل أفضل ورؤيا أوضح وقادم أجمل وأحلى لكل منتم لمهنة الهندسة وأدعو الله العزيز القدير أن يوفق كل الجهود المشكورة سلفاً والتي تسعى جاهدة لتنظيم مهنة الهندسة ووضع المعايير والأسس لمزاوليها وتطوير وتيسير كل السبل أمامهم والعمل على وضوح الرؤى لهم واجتذابهم تحت مظلة واحدة ينتمون إليها ويعملون للأفضل من خلالها.
د. ياسر بليلة أوضح أخيراً أن الجمعية السعودية لعلوم العمران أصبح لها الدور الكبير في مجالها بناءً على تجربتها الطيبة في رعاية المعارض المتخصصة والمشاركة الفاعلة وتنظيم معارض البناء والديكور والعمران مما كان له الأثر الفاعل في إثراء تجارب الجمعية والارتقاء بهذا القطاع الرئيسي والمهم لمنظومة خطط التنمية في هذا الوطن الكبير والمعطاء.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved