Tuesday 30th september,2003 11324العدد الثلاثاء 4 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بتكلفة 125 مليون ريال بالمشاعر المقدسة بتكلفة 125 مليون ريال بالمشاعر المقدسة
قرب تدشين المرحلة الأولى من مشروع منازل العين بمكة المكرمة

* الجزيرة - نوافذ تسويقية
لكل أمة عمارة تفخر بها وبيت العرب تميز عن الجميع بروح المعاني الجميلة، نحن مسؤولون عن إبقاء تلك الروح فياضة بسحر البساطة والشموخ وانسجام التفاصيل ودقة الصناعة.
بهذه الكلمات الموجزة التي تعبر عن منهجية عمل ومسؤولية المساهمة في النهضة العقارية التي تشهدها أم القرى أوضح المهندس/ محمد ولي المدير العام لمؤسسة بيت العرب للتطوير العقاري أنه يتم حالياً إنشاء مشروع مجموعة منازل العين السكنية والفندقية بمكة المكرمة والتي تعتبر إضافة جديدة للنهضة العقارية بالمدينة المباركة ونقطة تحول في مفهوم السياحة الدينية لكونه مشروعاً من المشاريع النادرة التكرار لما جاء به من خدمات تمكن ضيوف الرحمن من الاستمتاع بعبادتهم في محيط من الهدوء والانسجام النفسي.
كما أوضح ولي أن المشروع يقام على ربوة بسفح جبل منى على مساحة 000 ،10م2 بحي العزيزية متخذاً واجهة كبيرة ذات إطلالة بديعة على كامل المنطقة المباركة وعلى بعد دقائق من الحرم الشريف وخطوات من المشاعر المقدسة.
ويذكر أن المشروع يتكون من 300 وحدة سكنية بمساحات مختلفة وذات مستوى راقٍ من التشطيبات ومزودة بكافة الخدمات التي جعلت من منازل العين نموذجاً فريداً للعمارة المعاصرة.
ومن أبرز الخدمات المقدمة بالمشروع توفير قاعات للاجتماعات والندوات والمناسبات، حمامات سباحة مغطاة، نادٍ صحي متكامل، مسجد على مساحة 500 ،2م2 أضف إلى ذلك توفير خدمات النقل من وإلى المسجد الحرام.
وعن مبيعات المشروع أوضح السيد/ عبدالرحيم محمد الصادق نائب مدير التسويق أن المكانة الدينية العظيمة لهذه المدينة باعتبارها مقصد المسلمين من شتى أنحاء العالم للتمتع بجوار بيت الله الحرام والمشاعر المقدسة أدت إلى ارتفاع نسبة المبيعات المبكرة بشكل ملحوظ حيث تم بيع كامل وحدات المرحلة الأولى من المشروع والتي تتكون من 45 وحدة سكنية فور بدء تنفيذ المشروع ومن المتوقع تسليم هذه الوحدات خلال الستة أشهر القادمة.
ويجرى حالياً بيع المرحلة الثانية من المشروع والتي تتكون من 125 وحدة سكنية وقد تم بيع 36% من إجمالي وحدات هذه المرحلة .
ومن المتوقع أن تصل نسبة البيع إلى 50% فور انتهاء مرحلة تهذيب الربوة المقام عليها المشروع والبدء في تنفيذ الأساسات وسيتم تسليم كامل وحدات هذه المرحلة نهاية ذي القعدة 1426هـ بمشيئة الله.
ومن الجدير ذكره أن بيت العرب تقوم حالياً بدراسة تنفيذ مشاريع مماثلة في كل من المدينة المنورة ومدينة جدة وستعلن خلال الأيام القليلة القادمة عن بدء تنفيذ أولى مشاريعها العقارية بالمدينة المنورة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved