Tuesday 30th september,2003 11324العدد الثلاثاء 4 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

القحطاني مديراً تنفيذياً لمركز تنمية الصادرات بمجلس الغرف القحطاني مديراً تنفيذياً لمركز تنمية الصادرات بمجلس الغرف

في اطار الخطوات التي يقوم بها مجلس الغرف التجارية الصناعية السعودية لتفعيل دور مركز تنمية الصادرات صدر قرار الأمين العام للمجلس الدكتور فهد بن صالح السلطان بتعيين الأستاذ عيد بن عبدالرحمن القحطاني مديرا تنفيذيا للمركز التابع لمجلس الغرف. وكان قد تم تشكيل لجنة من أعضاء المجلس التنفيذي لمركز تنمية الصادرات السعودية لاعداد الوصف الوظيفي للمدير التنفيذي واختيار الأفضل من بين عناصر كفؤة يتم استقطابها للتقدم للوظيفة.
ويعد القحطاني من الكفاءات السعودية المتميزة ممن يتمتعون بالمؤهلات والقدرات العلمية المدعومة بخبرات طويلة في التسويق. وقد حصل القحطاني على بكالوريوس ادارة الأعمال بعد تخرجه في جامعة سياتل الأمريكية عام 1981م، كما حصل على دبلوم التسويق الصناعي من جامعة ستراتث البريطانية، بالاضافة الى خضوعه لعدد من الدورات التدريبية في مجال التسويق الصناعي.
وقد عمل المدير التنفيذي الجديد لمركز تنمية الصادرات السعودي لمدة عشر سنوات بصندوق التنمية الصناعي السعودي مما اكسبه خبرة واسعة في تسويق المنتجات الصناعية الأمر الذي أهله لاحقا للعمل مديرا لمركز المنتجات الوطنية التابع لغرفة الرياض حتى العام 1995م. كما عمل القحطاني قبيل انضمامه لمركز تنمية الصادرات مديرا لمجمع الراشد التجاري بالخبر أحد أكبر المراكز التجارية بالمملكة. ومن المقرر ان يضطلع القحطاني بمسؤولياته وفقا لخطط واستراتيجيات مجلس الغرف السعودية في مواجهة متطلبات المرحلة القادمة ومن بينها تعزيز تواجد المنتج السعودي في الأسواق العالمية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved