Tuesday 30th september,2003 11324العدد الثلاثاء 4 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مساء الثلاثاء 11 من شعبان الجاري مساء الثلاثاء 11 من شعبان الجاري
الأمير محمد بن فهد يرعى احتفال الجامعة بتكريم د. الدخيّل والترحيب ب د. السلطان

  * الدمام - حسين بالحارث:
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية مساء يوم الثلاثاء 11 من شعبان الجاري احتفال جامعة الملك فهد للبترول والمعادن بتكريم معالي د. عبدالعزيز بن عبدالله الدخيّل مدير الجامعة السابق بمناسبة انتهاء فترة عمله مديراً للجامعة والترحيب بمعالي د. خالد بن صالح السلطان بمناسبة تعيينه مديراً للجامعة.
يقام الحفل في تمام الساعة الثامنة مساء بمبنى 11 بالجامعة ويحضره عدد من أصحاب السمو الأمراء وأصحاب المعالي الوزراء ومديرو الجامعات ووجهاء وأعيان المنطقة الشرقية وكبار مسؤوليها الحكوميين.
وأكد معالي د. خالد السلطان أن رعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد هذه المناسبة تحمل عدة مضامين فهي أولاً تكريم للجامعة التي تحظى ولله الحمد بدعم واهتمام دائمين من سموه الكريم وتستنير بتوجيهات سموه في مسيرة عملها على مختلف الأصعدة.
وأضاف معاليه أن من مضامين رعاية سموه لهذا الاحتفال تكريم رجل مخلص هو معالي د. عبدالعزيز بن عبدالله الدخيّل مدير الجامعة السابق الذي قضى ما يزيد على خمسة وثلاثين عاماً في خدمة وطنه من خلال المواقع التي شغلها في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن التي تعتبر ركيزة من ركائز بناء الوطن الشامخ.
وذكر معاليه أن د. عبدالعزيز الدخيّل شهد البدايات الأولى لانطلاقة هذه الجامعة حينما كانت كلية للبترول والمعادن وعاصر بجهده وفكره مراحل تطورها من عدة مواقع إدارية وأكاديمية كان آخرها اضطلاعه بإدارة الجامعة لمدة ثماني سنوات استطاع خلالها أن يحقق الجامعة الكثير من الانجازات التي تضاف بكل فخر واعتزاز إلى سجل الجامعة المشرف.
وقال د. السلطان إن من مضامين الرعاية الكريمة من سمو أمير المنطقة الشرقية لهذه المناسبة أنها تأتي لتؤكد على اعتزاز أبناء هذا الوطن المعطاء حكاماً ومحكومين بمبادئ العقيدة الإسلامية وقيم الثقافة العربية التي تؤكد على الوفاء باعتباره قيمة أصيلة تتجلي في قول الحق تبارك وتعالى.. {هل جزاء الاحسان الا الاحسان }.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved