Tuesday 30th september,2003 11324العدد الثلاثاء 4 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الملتقى الاجتماعي في عددها التاسع والثلاثين الملتقى الاجتماعي في عددها التاسع والثلاثين

* الرياض - الجزيرة:
أصدر مركز الأمير سلمان الاجتماعي العدد التاسع والثلاثين من مجلة الملتقى الاجتماعي التي تركز في عمومها على تغطية أخبار ونشاطات العمل الخيري في مدينة الرياض ولا سيما تلك التي تقام في المركز أو يكون للمركز حضور ومشاركة فيها.
وقد تصادف صدور العدد مع ذكرى اليوم الوطني للمملكة حيث تضمنت المجلة العديد من المقالات بهذه المناسبة الوطنية الكبرى، كما تصدرت أخبار الأعمال الخيرية الصفحات الأولى من المجلة وأفردت المجلة مساحات للموضوعات الاجتماعية والصحية وخاصة ما يتعلق منها بكبار السن والمتقاعدين.وتناول العدد أيضاً تغطية مختصرة لأبرز النشاطات والفعاليات التي أقيمت في قسمي المركز.
وفي لقاء مثير مع عضو المركز سليمان بن محمد الهندي أجراه مندوب المجلة روى الهندي ذكرياته على مدى مسيرة عمره في سلك الوظيفة التي امتدت لعشرات السنين.
وتكريساً لرسالتها الاجتماعية فقد تناولت الملتقى في عددها التاسع والثلاثين العديد من الأخبار والموضوعات الاجتماعية.حيث جاء تحقيق العدد حول التفكك الأسري (أسبابه وطرق علاجه)، وفي الركن الصحي تم إلقاء الضوء على حدث طبي مهم وهو وباء سارس.
كما ضمت المجلة بين دفتيها باقة من المقالات المتنوعة التي عبر كتابها من خلالها عن أفكارهم ورؤاهم وأبدوا آرائهم تجاه عدد من القضايا الاجتماعية والصحية.
وفي الصفحة الشعبية بشقيها ديوانية الملتقى ومداهيش، أهدى محرر الصفحة قراءه لوحات متنوعة ومقتطفات من عيون الشعرالشعبي والطرائف المختارة وبعض الحوارات الخفيفة والهادفة..

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved