Tuesday 30th september,2003 11324العدد الثلاثاء 4 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الإدارة تشحذ همم اللاعبين بالمكافآت والرواتب وتطالب «العاجيين» الالتزام بالمواعيد الإدارة تشحذ همم اللاعبين بالمكافآت والرواتب وتطالب «العاجيين» الالتزام بالمواعيد
تدريبات الهلال تعود اليوم بـ «غياب كبير»!!
وحدة العلاج تحوّلت إلى «ورشة عمل» والمصابون اقتربوا من الجاهزية

* كتب - طارق العبودي:
تستأنف بعد مغرب اليوم تدريبات فريق الهلال الكروي استعداداً لمواصلة المشوار الأزرق في منافسات المرحلة التمهيدية لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين التي ستكون أولى محطاته فيها أمام الطائي يوم الأحد 23 من شعبان الجاري.
وكان النشاط التدريبي الهلالي قد توقف الأيام الثلاثة الماضية «السبت والأحد والاثنين» بقرار من الهولندي آدديموس مدرب الفريق الذي فضَّل منح لاعبيه راحة قصيرة لالتقاط الأنفاس تزامناً مع فترة توقف المسابقة لانضمام أغلب نجوم الدوري لمعسكر المنتخب الوطني الأول في جدة.
وقد استفاد جميع لاعبي الفريق الهلالي الأول الذين يتدربون تحت اشراف آدديموس من هذه الراحة باستثناء المصابين الذين لديهم برامج تأهيلية خاصة حيث واصلوا الحضور طوال الأيام الثلاثة الماضية وهم «سامي الجابر وعبدالعزيز الخثران ونواف التمياط وحسن العتيبي ومعهم عبدالله الشيحان المنضم حديثاً للبيت الأزرق» وجميعهم اقتربوا من الجاهزية التامة وباتت عودتهم للملاعب على الأبواب خصوصاً بعد أن تحولت وحدة العلاج الطبيعي إلى ما يشبه ورشة العمل.
التدريبات الهلالية التي ستنطلق مجدداً هذا اليوم ستشهد غياباً عناصرياً كبيراً يتمثل بالدوليين الأربعة «الدوخي والغامدي والشلهوب والجمعان» والعاجيين سيبي بادرا وكانديا تراوري اللذين يتمتعان باجازة اضافية في بلادهما اضافة إلى اللاعبين خالد عزيز وأحمد الصويلح لانضمام الأول لمعسكر المنتخب الأولمبي والثاني لمعسكر منتخب الشباب ومعهما أحمد الحربي الممنوع من المشاركة بقرار طبي حيث يتلقى علاجاً مكثفاً تحت اشراف طبيب المنتخب الأولمبي.. كما ستشهد تركيزاً كبيراً من المدرب على النواحي اللياقية والفنية لتعويض اللاعبين عن فترة الابتعاد القصير عن التدريبات.
من جهتها حرصت الإدارة الهلالية خلال الأيام الماضية على المحافظة على الروح المعنوية المرتفعة لدى اللاعبين وحفَّزتهم بمرتب شهر وبمكافأة 2000 ريال لكل منهم بعد الفوز المعنوي الثمين أمام الشعلة.. وقد تسلم اللاعبون مرتباتهم ومكافآتهم قبل بدء اجازتهم.
على صعيد آخر أبلغت الإدارة اللاعبين العاجيين بادرا وتراوري بالمواعيد الرسمية لعودتهما وشددت على أهمية تقيدهما بذلك وهددتهما ب«العقوبة» فيما لو لم يلتزما بالعودة في الوقت المحدد حيث تم تأكيد حجوزات تراوري ليعود يوم الأحد 9 من شعبان فيما تم تأكيد حجوزات عودة بادرا يوم الثلاثاء 11 من نفس الشهر.
وينتظر أن يعلن الهلاليون اليوم عن اسمي الفريقين اللذين سيلاقيان الفريق ودياً في حال تلقيهم الموافقات النهائية بعد أن خاطبوا أكثر من نادٍ.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved