Tuesday 30th september,2003 11324العدد الثلاثاء 4 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أمين عام نادي الخليج الزاكي: أمين عام نادي الخليج الزاكي:
نعم فاوضنا سيلسوكوستا ولم نكن على علم برغبة الطائي التعاقد معه

* الدمام - سامي اليوسف:
أكد علي الزاكي أمين عام نادي الخليج حقيقة مفاوضات رئيس ناديه سلمان المطرود مع المهاجم البرازيلي اللاعب سيلسوكوستا.. قائلاً في تصريح مقتضب ل «الجزيرة».. «لقد فاوض رئيس النادي اللاعب المذكور بعد ان شعرنا بمماطلة ومراوغة المهاجم البرازيلي جاكسون الذي لعب مع الفريق الموسم الفائت.. فلقد كانت المفاوضات جادة من ادارتنا بعد ان طرح احد الوسطاء اسم اللاعب سيلسو من ضمن ملفات عديدة لاسماء لاعبين كثر وبنفس المبالغ المعينة للاعب وعلى ضوئها تم النقاش وحصلت الموافقة بين الطرفين على العروض المقدمة من الوسيط إياه لكن لم يكن هنالك اتصال مباشر باللاعب ولم نكن نعلم ان إدارة الطائي قد دخلت في مفاوضات معه.. ولم نبلغه بأن الطائي فريق سيئ أو على وشك الهبوط لأننا بكل بساطة ووضوح لم نتفاوض مباشرة مع اللاعب بل عن طريق وسيط كما اسلفت.. وعلاقتنا بالطائي وإدارته قوية ومتينة ونحن نكن للمسؤولين في الطائي كل احترام وتقدير ونسعى لتطوير علاقتنا معهم مثل سائر أندية المملكة.. وكما اننا نتمنى ان لا يهبط فريقنا إلى الدرجة الاولى فإننا نتمنى أيضاً للطائي ان يتطور مستواه وان لا يهبط.. وطالما ان جاكسون لن يأتي فإننا نتجه نحو الاتفاق مع المهاجم البرازيلي سيلسوكوستا».
وكنا قد حاولنا الاتصال برئيس نادي الخليج سلمان المطرود لسؤاله عن القضية عبر «الجوال» ولكن ملازمته لوالده الحاج عبدالله في سفره إلى بيروت حال دون ذلك.. كما حاولنا الحديث عن تفصيلات عرض الخليج وموقف الإدارة حيال اتهام نظيرتها الطائية مع عضو مجلس الإدارة محمود المطرود «الشقيق الاصغر للرئيس» المشرف السابق للفريق لكنه قال: «أنا مبتعد في الوقت الراهن عن اوضاع الفريق الأول لكرة القدم وسيفيدك امين النادي أكثر مني..»!
وكان مسؤولو نادي الطائي قد اتهموا مباشرة نظراءهم في نادي الخليج بالمزايدة على عرضهم للاعب البرازيلي سيلسوكوستا بعد ان كانوا قاب قوسين أو ادنى من التوقيع معه بمقدم عقد «40» ألف دولار ومرتب شهري بأربعة آلاف دولار.
وقد رفض امين عام نادي الخليج تهمة المزايدة عن إدارته.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved