Tuesday 30th september,2003 11324العدد الثلاثاء 4 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

البطولة تنطلق الخميس القادم البطولة تنطلق الخميس القادم
منتخب الجمباز يواصل استعداداته للخليجية

* كتب - أحمد العجلان:
يواصل المنتخب السعودي لناشئي الجمباز استعداداته لكأس الخليج القادمة في الرياض والتي تقام في الفترة ما بين 6 إلى 8 شعبان وتتواصل التمارين في صالة الدرعية بالرياض ويشرف على المنتخب اربعة مدربين اثنان لفريق تحت 12 سنة وهُم خالد التكروني (سعودي) وأحمد بن صالح (تونسي) ومدربان لفريق تحت 16 سنة وهم رابح العابد (تونسي) ومنقجين (صيني). ويمثل المنتخب 12 لاعباً 10 اساسيين و2 احتياط.
وهم: وليد البقمي، عبدالرحمن الراجح، محمود حافظ، عبدالعزيز الجهني، جاسم درويش، علي آل ظواهر، عاصم الموسى، زياد المقوشي، محمد المسرحي، سلمان الغزواني، معدي العسيري، عمر الغزواني، فايز العنزي، بدر الغامدي.
ويشرف إدارياً على المنتخب الاستاذ عبدالخالق الرمل والاستاذ أسامة إبراهيم خفاجي.
من جهته قال المدرب السعودي خالد التكروني ان المنتخب قد استعد للبطولة بشكل جيد وان اللاعبين بأفضل حالاتهم البدنية وقال: اتوقع إن شاء الله أن نحقق نتائج طيبة في المسابقة. يذكر ان المنتخب تحت 12 سنة قد استعد على فترات بدأت في يوم 25/4 الماضي وذلك لمدة 28 يوماً في المنطقة الشرقية وبعدها 45 يوماً في الرياض وأخيراً قبل البطولة باسبوعين في الرياض. فيما استعد منتخب تحت 16 سنة من تاريخ 25/4 لمدة ثلاثة أسابيع في الرياض ومن ثم بأسبوعين في الأردن تخللتها مباريات تجريبية وأخيراً ثلاثة أسابيع في الرياض.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved