Tuesday 30th september,2003 11324العدد الثلاثاء 4 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مؤكداً أن الانتقادات والمصالح الشخصية لا ينظر إليها في أمانة الاتحاد مؤكداً أن الانتقادات والمصالح الشخصية لا ينظر إليها في أمانة الاتحاد
الطويل لـ « الجزيرة » الموسم المقبل ينطلق بكأس الأمير فيصل بن فهد
فترة التوقف تمت بعد موافقة الاندية ومشكلة القزع في طريقها للحل

  * كتب- حمد الضويحي:
أكد الاستاذ محمد الطويل الامين العام المساعد للاتحاد السعودي لكرة القدم ل «الجزيرة» ان الانتقادات الموجهة لامانة الاتحاد لن تؤثر في عمل الامانة وقال: الكل ينتقد من منظوره الشخصي ولمصلحته ومصلحة فريقه بلاشك ونحن كأمانة نسعى للمصلحة العامة التي هي ديدن عمل اللجنة وعلى هذا الاساس نسير وسط المتابعة والتوجيهات المستمرة التي نحظى بها من الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحادين العربي السعودي لكرة القدم ونائبه الأمير نواف بن فيصل.
وعن توقف مباريات الدوسري ومدى ضرره على الاندية قال حد التوقف الحاصل جاء بناء على موافقة جميع مندوبي الاندية خلال اجتماع سابق ضم لجنة المنتخبات ايضا وذلك بناء على مشاركات المنتخب الاول في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس أمم آسيا 2004 في الصين ودورة الخليج المقبلة بالكويت، ولا اعتقد ان ذلك سيؤثر في الاندية حيث ان فترة التوقف الثانية التي تصادف انطلاق دورة الخليج لكرة القدم. يتخللها إقامة بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة القدم وتطرق الطويل إلى أن هناك احتمالاً وارداً وكبيراً بأن يبدأ الموسم القادم بكأس الأمير فيصل.
وفي سؤال ل «الجزيرة» عن مشكلة القزع بين اللاعبين ودور ذلك في تأخير انطلاق بعض المشاركات والجديد في هذا الشأن لاتخاذ عقوبات. قال ان هناك دراسة جادة في هذا الشأن قد تسفرعن عقوبات على اللاعب أوغير ذلك حيث سيعلن عن ذلك في حينه.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved