Tuesday 30th september,2003 11324العدد الثلاثاء 4 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل فواصل

مفاوضة الاتحاد للنجم العالمي ريفالدو لن تتعدى محيط الصفحات التي نشرت خبرها.. فهذا اللاعب اشترط على نادي الخور القطري لكي يلعب له ان يدفع مليون دولار شهرياً.. فهل يستطيع العميد؟!
حديث الدكتور عبدالرزاق ابوداود عن أجواء الوسط الرياضي رغم مرارتها إلا أنها واقع حقيقي يجب الاعتراف به. فهو وسط قد تلوث للأسف بالحقد والكراهية والممارسات غير المحمودة ولا يساعد على العمل المخلص وبالفعل فمن يتابع حملات الهجوم الشخصي العنيف على العاملين في الوسط الرياضي والتعرض لهم في شخصياتهم والسخرية منهم من أجل مصالح ذاتية بحتة يتأكد له ان الدكتور ابوداود قال الحق فعلاً.
من يتابع معايير الترشيح لدينا للشارة الدولية يجزم ان اختبار كوبر هو المعيار الوحيد أما بقية المعايير فليس لها أي اعتبار.
كأن الإدارة الاتفاقية لم تصدق خبراً عندما جاءها اعتذار اللاعب صالح بشير عبر الفاكس لتسارع باعلان العفو عنه. في حالة لاتتناسب إطلاقاً والغضبة العارمة من قبل الإدارة على اللاعب حيث شنت عليه هجوماً إعلامياً كبيراً.
الانطباع السائد عن المدرب الوطني علي كميخ أنه إنسان «مسالم» و«توفيقي» و«مجامل» يجيد كل فنون العلاقات العامة مع الجميع لكنه في حديثه الصحفي الأخير عبر «الرياضية» ظهر الكميخ صريحاً جداً جداً وحاداً وقاطعاً في إجاباته وآرائه لم يجامل ولم يراهن أو يحاول تسمية الاشياء بغير اسمائها. التغير الذي حدث للاستاذ علي كميخ ربما يعود لشعوره أنه خسر كثيراً من حقوقه المعنوية والمادية بسبب طيبته ومجاملته.
الاعتذار خير من الانكار يا حسين عبدالغني، فجماهير القلعة تستحق ان تعتذر لها. وهذا أقل ما يجب ان تقدمه لها بعد الفعلة المشينة التي صدرت بحقهم وفي ظل الاوضاع السيئة والنتائج الهزيلة للفريق الكروي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved