Tuesday 30th september,2003 11324العدد الثلاثاء 4 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

اللجنة الفنية للدورة الرياضية المدرسية تجتمع في أبها اللجنة الفنية للدورة الرياضية المدرسية تجتمع في أبها

* أبها - محمد سعيد الخيري:
تعقد اليوم الثلاثاء اللجنة الفنية الرئيسية للدورة الرياضية المدرسية الرابعة اجتماعها الأول في منطقة عسير ويعتبر الاجتماع الأول التحضيري في عسير.
وذلك في فندق قصر السلام بمنطقة عسير ويرأس هذا الاجتماع عصام عبدالله الخميس مدير إدارة النشاط الرياضي بوزارة التربية والتعليم وبحضور العديد من مشرفي النشاط الرياضي بالوزارة والمستشار الفني بالرئاسة العامة لرعاية الشباب ومشرفي النشاط الرياضي في بعض مناطق المملكة وسوف يناقش الاجتماع أهم المستجدات وكذلك الوقوف على ما وصل إليه سير العمل كذلك زيارة ميدانية على الملاعب المعدة للدورة والفنادق ومواقع سكن الوفود.
ومن المتوقع أن يعقد رئيس اللجنة الفنية الرئيسية للدورة الرياضية المدرسية الرابعة مؤتمراً صحفياً يتحدث فيه عن الأمور الفنية المتمثلة بالدورة الرياضية المدرسية. والوقوف على تساؤلات الإعلاميين وذلك عقب صلاة المغرب مباشرة في فندق السلام بأبها.
ذكر ذلك المشرف الفني العام على الدورة الرياضية المدرسية الرابعة صالح بن علي الشهري الذي أوضح أن هذا الاجتماع هو الأول في منطقة عسير لهذه اللجنة التي تعتبر المسير الفعلي لهذه الدورة وتعتبر هذه الدورة أكبر حدث تنظمه منطقة عسير ولمدة عشرة أيام.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved