Tuesday 30th september,2003 11324العدد الثلاثاء 4 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في مستهل الجولة الثامنة لكأس الأولى: في مستهل الجولة الثامنة لكأس الأولى:
القمة تتجدد بين أبناء بريدة..التعاون والرائد
أبها.. هل يقترب من التأهل مبكراً عبر شباك أحد؟

* بريدة - ناصر الفهيد:
في مستهل الجولة الثامنة من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد على مستوى أندية الدرجة الأولى يقام مساء اليوم الثلاثاء لقاءان في بريدة وأبها كالتالي:
الرائد x التعاون
على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة يتجدد اللقاء بين أبناء بريدة وقطبي القصيم التعاون والرائد.
لقاء الدور الثاني الذي يأتي بعد الأحداث المثيرة التي شهدها لقاء الدور الأول الذي كسبه التعاون بالاحتجاج بثلاثة أهداف نظيفة تسببت في أن يتراجع مستوى الرائد ويتلقى الهزائم القاسية ويثبت في قاع الترتيب.. بينما لم يستفد التعاون بعد هذا اللقاء وتصدر لجولة واحدة ثم تراجع ترتيبه.. الفريقان يدخلان اللقاء وهما يشكيان من الجراح.. فكلاهما خسر في الجولة السابقة.. فالرائد خسر من أحد بثلاثة أهداف نظيفة.. والتعاون خسر من الفيصلي بهدفين لهدف.. التعاون والرائد في مواجهة مليئة بالغموض.. فالمستوى لديهما هابط.. والروح مفقودة وربما أيضا هذا المساء لا نرى جماهير غفيرة كالعادة..
الفريقان كلاهما يريد الثأر! التعاون يريد الثأر من خسارته في المباراة والتي فاز بها بالاحتجاج.. والرائد يريد الثأر من خسارته لنقاط المباراة بالاحتجاج ويريد أن يثبت أنه يستحق ذلك الفوز الذي خالف فيه النظام.
لقاء يتوقع له الإثارة والتنافس وربما نرى بعض اللاعبين النجوم يشاركون لأول مرة في هذه المسابقة من أجل الفوز بالسجل الشرفي التاريخي الذي يهم الناديين بغض النظر عن الفوز في المسابقة فكلاهما يرى أن فوز أحدهما على الآخر هو بمثابة بطولة!!
فهل نشهد الإثارة كما هومتوقع هذا المساء بفوز أحد الفريقين ويحتفل أنصار الفائز بالفوز الذي يسجل في تاريخ لقاءات الفريقين.. أم تنام بريدة هادئة إذا انتهت أحداثها بالتعادل؟! هذا ما سنعرفه مع آخر صافرة لحكم اللقاء.
أبها x أحد
في عسير وعلى ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة يستضيف فريق أبها ضيفه القادم من المدينة المنورة فريق أحد..
أبها المتصدر والمنتعش بفوزه على الجبلين في حائل الجولة السابقة يدخل اللقاء وهو متصدر المجموعة وقريب جداً من التأهل للأدوار النهائية للمسابقة.. كذلك أحد يدخل اللقاء وهو الآخر بنشوة الفوز الساحق الذي حققه على الرائد بالثلاثة وينافس على التأهل..
لقاء يعتبر لقاء قمة كون الفريقين يتنافسان على قمة المجموعة بحثاً عن الاقتراب من التأهل الذي ترتفع فيه أسهم أبها كثيراً عن ضيفه أحد.
أبها بالأرض والجمهور يريد أن يعلن هذا المساء وصوله للدور قبل النهائي بنسبة 99% في حالة فوزه.. بينما أحد يريد تعطيله واللحاق به وزيادة التنافس في الجولات القادمة.. فهل يواصل أبها الانتصارات ويقترب.. أم يكون أحد حجر عثرة في طريقه؟!

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved