Tuesday 30th september,2003 11324العدد الثلاثاء 4 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

وسط غياب لافت.. انطلقت تدريبات النصر أمس وسط غياب لافت.. انطلقت تدريبات النصر أمس
شراحيلي الوحدة وصبحي الأنصار اقتربا من القميص الأصفر

* كتب - عيسى الحكمي:
غلّف الغياب العريض في صفوف فريق النصر الكروي أمس الاثنين انطلاق الاستعدادات الصفراء التي عادت أمس بعد توقف دام ثلاثة أيام قضاها اللاعبون في اجازة اقرها الجهاز الفني في أعقاب فوز الفريق الخميس الماضي على الرياض دورياً بثلاثة أهداف نظيفة.
وتفاوتت أسباب الغياب التي تجاوزت العشرة لاعبين بين الارتباط الدولي بمعسكرات المنتخب الأول والأولمبي وبين ارتباطات بعض اللاعبين بدورات رياضية في قطاعاتهم العملية أمثال منصور الثقفي وفيصل سيف.
وكان الممرن تيمبكفتش قد أشرف على الحصة التدريبية مقسماً اللاعبين إلى مجموعات في حين ركز على الشق اللياقي فقط طول مدة المران الذي استمر زهاء الساعة.
إلى ذلك توصل النصر إلى اتفاق مبدئي مع إدارتي الوحدة والأنصار لحسم انتقال مدافعي الفريقين رمزي شراحيلي وماجد الصبحي بعد استقرار الرأي الفني عليهما لصغر سنهما وإمكانية ارتقاء مستوياتهما الفنية.
وحسب مصادر «الجزيرة» فإن الخيار الثالث عبدالحميد جدوع قد استبعد من الاهتمام النصراوي فيما حال ارتباط الوحداوي أحمد القرني بعقد مع ناديه عن فتح ملفه بشكل جدي.
من جانب آخر عاد بدر الحقباني لاعب وسط الميدان النصراوي أمس للانتظام مع زملائه اللاعبين بعد رحلة فرنسا العلاجية حيث سجل تواجده في عيادة النادي الطبية لمتابعة برنامجه التأهيلي كما أشارت (صحيفتنا) أمس الاثنين.
وأخيراً غابت إدارة النادي برئاسة الأمير عبدالرحمن بن سعود والجهاز المشرف برئاسة عساف العساف أمس عن متابعة التدريب على غير العادة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved