Tuesday 30th september,2003 11324العدد الثلاثاء 4 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

عدَّ المناسبة ذكرى سعيدة .. الأمير عبدالعزيز بن أحمد: عدَّ المناسبة ذكرى سعيدة .. الأمير عبدالعزيز بن أحمد:
اليوم الوطني تجسيد حقيقي لـ73 عاماً من الإنجازات الوطنية

* عرعر - فهد الديدب:
أكد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن أحمد بن عبدالعزيز عضو اللجنة التنفيذية للوكالة الدولية لمكافحة العمى ورئيس مكتب الوكالة الإقليمية بالشرق الأوسط.. ان اليوم الوطني ذكرى سعيدة علينا جميعا تربط الماضي بالحاضر المزدهر وتعني رمزاً مشرقا في قلب كل مواطن ومواطنة في هذا البلد..
ذكرى ماثلة في ذاكرة كل مواطن في هذا البلد المعطاء تجسد المنجز المتحقق على أرض الواقع الذي شهدته بلادنا على مدى 73 عاما من توحيدها الذي كان بحق فجراً ناصعا مشرقا لتاريخ جديد حافل بكل الانجازات الخيرة وكافة قيم الحياة النبيلة وأكمل معاني الانسانية السامية.
ولفت إلى أن المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني تواصل المسيرة الخيرة بفضل الله سبحانه وتعالى ثم بفضل تمسكها بتعاليم الشريعة الاسلامية الخالدة وأهداب السنة النبوية المطهرة ثم بفضل قيادتها المخلصة التي تعمل من أجل تطوير البلاد.
وعبر سموه عن اعتزازه وفخره بالمكانة المرموقة التي تتبوؤها المملكة وبلوغها مصاف الدول المتقدمة وقال: لقد حققت المملكة بحمد الله إنجازات كبيرة وآمالا عريضة على المستوى الداخلي بما وصلت إليه من تقدم حضاري في كل المجالات وعلى المستوى الخارجي بتقدير مكانتها واحترام رأيها وتأكيد دورها الكبير في الساحة الدولية.. لافتا إلى أهمية التعاون بين المواطنين أنفسهم وبين المواطن والمسؤول من أجل الوحدة الوطنية وتماسكها وحماية الوطن والمحافظة على مقدراته ومكتسباته.
وسأل الأمير عبدالعزيز بن أحمد الله أن يحفظ بلادنا من كل سوء أو مكروه ويرد عنها كيد الاعداء وحقد الحاقدين وحسد الحاسدين ويديم على أبناء شعبها ظلال الامن الوارف الذي تتفيأ به بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني وأن يسدد على طريق الخير خطاهم ويعزهم بالاسلام ويعز الاسلام بهم ويحفظهم ذخراً للاسلام وفخراً للمسلمين.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved