Tuesday 30th september,2003 11324العدد الثلاثاء 4 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

عدد من المسؤولين بمحافظة البدائع يتحدثون عن يوم الوطن عدد من المسؤولين بمحافظة البدائع يتحدثون عن يوم الوطن

* البدائع فلاح حمود الحربي:
تحدث عدد من المسؤولين والمواطنين في محافظة البدائع بالقصيم عن سعادتهم الغامرة واعتزازهم بهذه المناسبة العزيزة على قلوب جميع المواطنين حيث المجد والتاريخ الزاهر الذي حظيت به المملكة الغالية على يد مؤسسها الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه.
سيرة عطرة
فقد قال محافظ البدائع الاستاذ عبدالرحمن بن عبدالكريم السديس: يوم مجيد هذا اليوم الذي يذكرنا بالماضي بموحد هذا الكيان الملك عبدالعزيز وسيرته العطرة الفذة التي جعلت من هذه المملكة دولة مستقرة تضاهي كبريات الدول في التقدم والازدهار بعد ان كان التناحر والخصام ديدنها أصبحت دولة الاسلام والسلام ومنبع الخير والوئام مستمدة ذلك من الشريعة السمحة وهدي المصطفى عليه الصلاة والسلام فنحمد الله على ما تحقق في ظل هذه الدولة الرشيدة من الأمن والأمان وهذا اليوم من الأيام الخالدة في الذاكرة لمَ لا وهو يوم توحيد ولم شتات على يد الملك عبدالعزيز رحمه الله جزاء صنيعه لأمته وشعبه وخلفه من بعده أبناؤه الذين ضربوا أروع الأمثلة في النهج القويم والخطى الثابتة ولا يسعني في هذه المناسبة إلا ان أتقدم بخالص التهنئة لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين سمو النائب الثاني.
كما تحدث رئيس بلدية البدائع الاستاذ محمد الجلعود عن هذه المناسبة الغالية فقال يتبادر إلى الذهن في هذا اليوم ما كانت عليه المملكة في الأمس واليوم وما قام به الملك الراحل عبدالعزيز طيب الله ثراه من جهود كبيرة جعلت الصعب سهلا والمستحيل حقيقة وها هي اليوم المملكة ترفل بثياب العز والتمكين مستندة في ذلك كله على تحكيم شرع الله وتطبيق أحكامه في ظل حكام منصفين وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني الذين واصلوا قيادة السفينة إلى بر الأمان. حفظ الله هذه البلاد من كل مكروه وسدد على طريق الخير خطاهم.
نعم وأمن واستقرار
كما قال مدير اتصالات البدائع الاستاذ عبدالله بن سليمان السحيباني في هذا اليوم يتذكر المرء سيرة هذا البطل الراحل طيب الله ثراه الملك عبدالعزيز وصولاته وجولاته حتى لم شتات هذه الأمة على التقى والصلاح واضعا نصب عينيه هدي الشريعة السمحة في شتى أعماله حتى أضحت هذه البلاد ولله الحمد مضرب المثل في الأمن والاستقرار وجاء دور ابنائه البررة الذين تعاقبوا على هذه الدولة الفتية وجعلوها في مصاف الدول المتقدمة في شتى المجالات، رحم الله الملك عبدالعزيز ووفق ابناءه لما فيه خير البلاد والعباد.
كما تحدث مدير شرطة محافظة البدائع الرائد سليمان السحيباني حيث قال إنه يوم يذكرنا بما تحقق من المعجزات التي تمت على يد الملك عبدالعزيز في توحيد هذه المملكة المترامية الاطراف وفي وقت قياسي وما هذا إلا بحنكة وسياسة هذا الرجل العبقري الذي ارسى قواعد هذه المملكة وجعلها مستقرة بعد الفرقة والاختلاف ليأتي من بعده ابناؤه الذين بذلوا الغالي في سبيل تحقيق رفعة هذه المملكة وبذل المزيد من العطاء لشعبهم الوفي الذي يبادلهم الحب والوفاء، حفظ الله مملكتنا من كيد الاعداء ووفق قادتها لكل خير انه سميع مجيب.
كما تحدث مدير مرور البدائع المقدم عبدالله المفضي مؤكداً على تميز هذا اليوم على سائر الأيام وخصوصيته حيث تبدل الحال من الذل والخوف إلى الأمن والأمان على يد باني مجد هذه البلاد الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه. وهذا الانجاز اليوم الذي تشهده المملكة قاطبة يبرهن على حنكة وحكمة الموحِّد الذي سار بخطى واثقة لبناء مملكة عصرية ناهضة ضارباً المثل الأعلى للقائد الوطني المخلص لدينه ووطنه وأمته.. حفظ الله بلادنا من كل سوء ورحم مؤسسها وموحِّدها.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved