Sunday 5th october,2003 11329العدد الأحد 9 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أفياء نجد تحتفي بالأمير متعب أفياء نجد تحتفي بالأمير متعب

في ثوب قشيب صدر عن مديرية الشؤون البلدية والقروية بمنطقة الرياض العدد الرابع من مجلة أفياء نجد لشهر رجب 1424هـ، وقد خصصت المجلة ملف العدد احتفاء بالأمير متعب بن عبدالعزيز بمناسبة صدور الأمر السامي بتعيينه وزيراً للشؤون البلدية والقروية.
كما تضمن العدد لقاء مع الدكتور عبدالعزيز الخضيري وكيل وزارة الشؤون البلدية والقروية الذي سلط الضوء على قرار تجزئة الأراضي والمباني السكنية. بالإضافة إلى عدد من التغطيات الاخبارية شملت مناقشة عدد من طلاب كلية العمارة والتخطيط بجامعة الملك سعود لمشروع التخطيط العمراني لبلديات منطقة الرياض، كما تم استعراض محاضرة الدكتور وليد الشلفان الباحث في مركز سابك للأبحاث والتقنية حول الاختيار الامثل للمنشآت الخرسانية التي ألقاها في مقر المديرية العامة بالرياض.
كما احتوى العدد على عدد من الدراسات واللقاءات المهمة، وتحقيق صحفي حول حالات التسمم الغذائي، وغطت عدسة المجلة مدينة حريملاء التاريخية من عدة جوانب أبرزت المكانة التي تتمتع بها هذه المدينة، إلى جانب عدد من المقالات المتخصصة والأبواب الثابتة والأخبار الاجتماعية لمنسوبي المديرية والبلديات والمجمعات البلدية بمنطقة الرياض، والعدد جدير بالقراءة والاطلاع.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved