Sunday 5th october,2003 11329العدد الأحد 9 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

سيارتان في السحب الأول لحملة السدحان سيارتان في السحب الأول لحملة السدحان
مليار ريال حجم جوائز المهرجانات بالمملكة

* الرياض - الجزيرة:
قدر اقتصاديون حجم حملة الجوائز السنوية في المهرجانات التجارية في المملكة بمليار ريال مواكبة مع زيادة حركة النشاط التجاري في مختلف الأسواق.. مع الارتقاء بمستوى المعروضات والخدمات المقدمة للعملاء والمستهلكين.
ويؤكد الأستاذ عبدالمجيد بن عبدالعزيز السدحان مدير التسويق بشركة السدحان التجارية ان هذه الجوائز التي تقدم في المهرجانات الموسمية وخلافه تعتبر احدى الوسائل الهامة في الترويج التجاري وتعزز انتعاش الدورة الاقتصادية والقوة الشرائية في سوق يعتبر من أكبر الاسواق بالمنطقة، مشيراً إلى مستوى الوعي الاستهلاكي الذي يتمتع به السعوديون مع ارتفاع الذوق.
ولفت الى ان موسم رمضان يشهد زيادة كبيرة في المهرجانات وحجم الجوائز المقدمة باعتباره من أكثر الشهور في العام استهلاكا للمواد الغذائية وغيرها بجانب انتعاش حركة الملبوسات في نهاية رمضان بمناسبة عيد الفطر المبارك.
وقال إن حملة مسابقة شركة السدحان التي أطلقت باسم سؤال واحد وعدة جوائز بمناسبة افتتاح فرعها الرابع بالربوة بالرياض جاءت في هذا الاطار وانسجاما مع استراتيجية الشركة في تحفيز وتشجيع العملاء مشيراً إلى ان الجوائز تشتمل على سيارات وجوائز أخرى.
وقد حالف الحظ في الفوز بالجائزة الأولى وهي عبارة عن سيارة كيا كرنفال موديل 2003م السيدة عبير علي عبدالكريم «مقيمة سودانية» فيما فازت بالجائزة الثانية وهي عبارة عن سيارة أيضا السيدة منيرة عبدالعزيز العبداللطيف «سعودية» فيما توزعت الجوائز الأخرى على عدد من الفائزين وسط حضور جماهيري كبير.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved