Sunday 5th october,2003 11329العدد الأحد 9 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أول شركة متخصصة في المملكة تقدم خدمات مميزة لكبار الشخصيات ورجال الأعمال أول شركة متخصصة في المملكة تقدم خدمات مميزة لكبار الشخصيات ورجال الأعمال
الشيخ تركي آل ابراهيم : نادي السفر لكبار الشخصيات يوفر خدمات جديدة ومتميزة للأعضاء

* الرياض - عبد الرحمن السريع:
أعلن نادي السفر لكبار الشخصيات احد فروع مجموعة شركات مدارك الاعمال السعودية عن عدد من الخدمات الجديدة والمتميزة لاعضائه وكذلك البرامج السياحية حسب طلب ورغبة العملاء وذلك في اطار عملها كأول شركة متخصصة في المملكة تقدم خدمات لفئات مميزة من كبار الشخصيات ورجال الاعمال.
اوضح ذلك للجزيرة الشيخ تركي بن ابراهيم آل ابراهيم رئيس مجلس ادارة مجموعة شركات مدارك الاعمال السعودية مبينا انه تم انشاء «شركة نادي السفر لكبار الشخصيات» بعد دراسات دامت ثلاث سنوات لاخراج برنامج سفر عالمي يليق ومكانة اعضاء النادي.
وأشار الى ان النادي يقدم خدمات تأمين تذاكر السفر وحجوزات الفنادق والفلل والمنتجعات السياحية ورحلات اليخوت البحرية والطائرات الخاصة لرحلات رجال الاعمال لخارج المملكة.
وأضاف ان النادي يعمل على تيسير السبل وتوفير الامكانيات التي أساسها دائما خدمة عملائه وتلبية رغباتهم من خلال فريق عمل متكامل متخصص في تقديم الاستشارات والنصائح لهم واعطائهم كافة المعلومات والخبرات التي تعمل على راحتهم وتلبية احتياجاتهم في رحلاتهم.
وبين الشيخ تركي آل ابراهيم ان النادي يقدم عبر مقره الكائن بكورنيش الحمراء بجدة العديد من خدمات الاتصال وخدمات السكرتارية بالاضافة الى الخدمات الامنية حيث يتوفر بمقر النادي قاعة للاجتماعات واخرى لاستقبال ضيوف اعضاء النادي الى جانب قاعة لاعمال الادارة والسكرتارية تتوفر بها اجهزة الهاتف والفاكس والانترنت.
وأضاف بأن النادي يقدم خدمات استعادة الضرائب وضريبة القيمة المضافة التي يقوم بدفعها رجال الاعمال في معظم الخدمات في المملكة المتحدة بنسبة 25% من المصروفات.
من جانب آخر قال العضو المنتدب لشركة نادي كبار الشخصيات رائد حابس ان عدد الاعضاء بالنادي في الوقت الحالي يبلغ 10 آلاف عضو سيزيدون الى الضعف بعد الاتفاقية التي وقعها النادي مع البنك الاهلي التجاري مؤخرا والتي يوفر بمقتضاها النادي 10 آلاف عضوية لحاملي بطاقات الائتمان من عملاء البنك منها 5 آلاف عضوية لحاملي البطاقات الذهبية و5 آلاف اخرى لحاملي البطاقات الفضية.
وأوضح انه بمقتضى هذه العضوية يحصل الاعضاء من حاملي البطاقات الذهبية على عدة مميزات منها حسومات على الفنادق تصل الى 60% من الاسعار المعلنة في اكثر من 6500 فندق في 600 مدينة حول العالم مع حسومات على السيارات المستأجرة وحسومات على تذاكر السفر دوليا ومحليا وغيرها من الخدمات المتميزة كخدمة التأمين على السفر وتوفير امكانية الدخول وبأسعار خاصة الى صالات كبار الشخصيات في المطارات الدولية وخدمة توصيل التذاكر بأسعار مخفضة واجراءات الحصول على عضوية الصالات التنفيذية في مطارات المملكة وتأمين مختلف وسائل النقل من المطارات الى الفنادق وبالعكس وتوفير خدمة استئجار الطائرات الخاصة ومزايا خاصة على الرحلات البحرية وعضوية في الرويال كاريبيان للاعضاء.
اما الاعضاء من حاملي البطاقة الفضية فيحصلون على حسومات في الفنادق تصل الى 45% من الاسعار المعلنة وحسومات على السيارات المستأجرة وحسومات على التذاكر الدولية مع خدمة التأمين على السفر بالاضافة الى معظم ما يحصل عليه اعضاء البطاقة الذهبية من مزايا والتي سبق الاشارة اليها.
تأمين المنتجعات السياحية ورحلات اليخوت البحرية والطائرات الخاصة لرجال الأعمال خارج المملكة

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved