Sunday 5th october,2003 11329العدد الأحد 9 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فتح مظاريف دراسة الجدوى للمشاريع الصناعية بحائل قريباً فتح مظاريف دراسة الجدوى للمشاريع الصناعية بحائل قريباً

* حائل - عبدالعزيز العيادة وحمد الغصوني:
كشف أمين عام الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل الدكتور حمد بن عقلا العقلا عن مشاريع طرق مهمة وسريعة يجري العمل على اتمامها مع الجهات المختصة وهي طريق حائل المدينة المنورة وطريق حائل العلا وطريق حائل رفحا.وبيّن ان ازدواج هذه الطرق مطلب ملح من اجل المساهمة بتطوير المنطقة.
كما أوضح ان الهيئة اتمت التعاقد مع سبعة من الخبراء في مجال البيئة والتنمية الاجتماعية والتخطيط العمراني وعدد من التخصصات الأخرى بالهيئة إضافة الى خبير مالي من قبل البنك الإسلامي دعماً للهيئة.
وبيّن الدكتور العقلا ان هيئة تطوير منطقة حائل انهت الإجراءات التنظيمية للوائحها وسوف ترفع للمقام السامي قريباً بعد غربلة آخر اللمسات عليها بعد تطبيقها عملياً على أرض الواقع.
وأشار العقلا ان إنجازات الهيئة خلال عامها الأول هي إنجازات كثيرة تتعلق باتمام انهاء إجراءات منحة ولي العهد الأمين لأهالي حائل وتسليمها للشركة المختصة واستكمال دعم الهيئة بالكوادر المؤهلة والمساهمة مع الجهات الإدارية الأخرى بالمنطقة في تحقيق بعض مطالب المنطقة الملحة مثل افتتاح كلية العلوم الطبية وانشاء شركة حائل الطبية وانشاء جمعية الحرفيين والحرفيات بمنطقة حائل اضافة الى العديد من الإنجازات، ومنها استكمال وتطوير مشروع الحميمة للمياه.
وأكد الدكتور العقلا ان فتح المظاريف لمناقصة إعداد دراسة الجدوى لقيام خمسة مشاريع صناعية جديدة بالمنطقة سيتم خلال الأيام القادمة.كما أشار العقلا الى ان اجتماع اعضاء الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل القادم سيعقد في بداية شهر رمضان المبارك وسوف يستضيف الاجتماع البنك الإسلامي بجدة وسيتم خلاله اقرار خطة لجدول أعمال الهيئة خلال السنة المالية المقبلة من أجل الارتقاء بمستوى الأداء بإذن الله.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved