Sunday 5th october,2003 11329العدد الأحد 9 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

ساعد أكثر من «822 ،3» شاب وفتاة ساعد أكثر من «822 ،3» شاب وفتاة
دفعة جديدة من المساعدات بمشروع الزواج ببر الشرقية بأكثر من «16» مليون ريال

* الدمام حسين بالحارث:
بدأ مشروع تيسير الزواج التابع لجمعية البر بالمنطقة الشرقية بصرف مساعدات مالية لأكثر من «48» شاباً راغباً في الزواج وغير قادر على تكاليفه، حيث بلغت قيمة المساعدات المالية «غير المستردة» الممنوحة لهم «000 ،138» ريال، كما تم تسليمهم مساعدات عينية بقيمة «460 ،54» ريال تنوعت بين ثلاجات وغسالات وأفران ومكيفات ومكانس كهربائية.
وأوضح مدير المشروع المهندس خالد بن ابراهيم العرفج ان كافة الشباب المستفيدين من مساعدات المشروع حضروا الدورة التدريبية الأسرية المخصصة لهم بعنوان: «فنون وقواعد الحياة الزوجية» والتي أقيمت بصالة الاجتماعات بمقر مشروع تيسير الزواج بمدينة الدمام.
وبين المهندس العرفج ان المشروع بهذه الدفعة الأخيرة من المساعدات التي صرفها للشباب الراغبين في الزواج قد وصل عدد المستفيدين من خدماته منذ إنشائه وحتى الآن «822 ،3» شاباً وفتاة، صرف لهم المشروع مساعدات مالية بقيمة «720 ،146 ،16» ريال.
كما أفاد العرفج بوجود أكثر من «500» شاب وفتاة في انتظار مد يد العون والمساعدة لهم لإتمام مراسم زواجهم.
وبين مدير مشروع تيسير الزواج التابع لجمعية البر بالمنطقة الشرقية بان المشروع يفتح باباً من أبواب الخير، وذلك من خلال دعوة المحسنين والمتبرعين للمشاركة في بناء أسرة سعيدة والمساهمة في تزويج «500» شاب وفتاة خلال عام 1424ه حيث يستقبل المشروع الصدقات والزكوات بمقره الدائم بمدينة الدمام بحي ابن خلدون شارع الأمير سعد من الساعة الخامسة وحتى التاسعة مساء عدا يومي الخميس والجمعة، أو من خلال الإيداع المباشر في حسابات المشروع ذات الأرقام «3/13444 3/13222» بشركة الراجحي المصرفية للاستثمار.
وبهذه المناسبة أعرب كل من صاحب الفضيلة محمد بن زيد آل سليمان رئيس محاكم المنطقة الشرقية رئيس مجلس أمناء المشروع وأمين عام جمعية البر بالمنطقة الشرقية نائب رئيس مجلس أمناء المشروع عن شكرهما الجزيل وتقديرهما الكبير لكل من ساهم في دعم المشروع، داعين المولى أن يجزل للمحسنين الأجر والثواب.
كما أهاب بمحبي الخير للمبادرة إلى دعم برامج وأنشطة المشروع، والتي من خلالها يتحقق التكافل الاجتماعي المنشود في هذا المجتمع المسلم.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved