Sunday 5th october,2003 11329العدد الأحد 9 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

استقبل الأمراء والعلماء والوزراء والمواطنين استقبل الأمراء والعلماء والوزراء والمواطنين
ولي العهد استقبل عثمان طه وبحث معه التطورات على الساحتين العربية والدولية

  * الرياض- واس:
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني في مكتبه بالديوان الملكي في قصر اليمامة أمس دولة الاستاذ علي عثمان محمد طه النائب الاول لرئيس جمهورية السودان الشقيقة.
وقد نقل دولته لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز خلال الاستقبال تحيات وتقدير اخيه فخامة الرئيس عمر حسن البشير رئيس جمهورية السودان فيما حمله سمو ولي العهد تحياته وتقديره لفخامته.
كما جرى بحث مجمل المستجدات على الساحات العربية والاسلامية والدولية وفي مقدمتها تطورات القضية الفلسطينية والوضع في العراق اضافة الى افاق التعاون بين البلدين الشقيقين وسبل دعمه وتعزيزه في جميع المجالات بما يخدم مصالحهما المشتركة.
حضر الاستقبال من الجانب السعودي صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزيرالخارجية وصاحب السمو الأمير الدكتور بندر بن سلمان بن محمد آل سعود المستشارفي ديوان سمو ولي العهد ومعالي وزير النقل الدكتور جبارة بن عيد الصريصري الوزير المرافق وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى السودان عبدالله بن محمدالحارثي.
كما حضره من الجانب السوداني معالى وزير ديوان الحكم الاتحادي الدكتور نافع علي نافع ومعالي وزير الدفاع الوطني اللواء الركن بكري حسن صالح ومعالي وزيرالسلام لمجلس تنسيق الجنوب جوزيف دوير ووكيل وزارة الخارجية الدكتور مطرف صديق علي وسفير السودان لدى المملكة عثمان الدرديري المبارك.
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني في الديوان الملكي بقصر اليمامة امس أصحاب السمو الملكي الأمراء وأصحاب الفضيلة العلماء وأصحاب المعالي الوزراء وكبارالمسؤولين وجمعاً من المواطنين الذين قدموا للسلام على سموه.
كما استقبل سمو ولي العهد وفداً من مشايخ وأعيان قبيلة العوازم من المنطقة الشرقية الذين أعربوا عن شجبهم واستنكارهم للأعمال الإرهابية التي حدثت مؤخراً في المملكة وازهقت الأرواح البريئة وروعت الآمنين.
وأشاروا في كلمة ألقاها نيابة عنهم عيد بن حبيب بن جامع العازمي إلى أن الدين الإسلامي الحنيف بريء من هذه الأعمال الاجرامية التي أساءت لصورة الإسلام مؤكدين أن هذه الأعمال الإرهابية لن تزيد الشعب السعودي إلا قوة وتماسكاً والتفافاً حول الحكومة الرشيدة لتبقى بلادنا آمنة ليوم الدين.
وقد اجابهم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز قائلاً: أشكركم وأتمنى لكم التوفيق.. وأنتم وآباؤكم وأجدادكم ولله الحمد أهل وفاء واخلاص لدينكم ووطنكم وشعبكم.. وشكراً لكم.
واستقبل سموه وفداً من مشايخ وأعيان قبيلة المصعبين التابعين لمنطقة نجران الذين استنكروا الأحداث الاجرامية التي حدثت مؤخراً من الفئة الضالة التي لا دين لها ولا وطنية ولا انسانية.
وأكدوا في كلمة ألقاها نيابة عنهم الشيخ صالح بن حسين المصعبي وقوفهم خلف الحكومة الرشيدة مخلصين ومطيعين ضد من تسول له نفسه الاساءة إلى بلادنا الغالية.
وأجابهم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز قائلاً: بارك الله فيكم.. وشكراً لكم.. وهذا ما يستغرب منكم لأنكم رجال وفاء واخلاص انتم وآباؤكم.. وشكرا لكم . كما استقبل سمو ولي العهد وفداً من مشايخ وأعيان قبيلة الحباب من قحطان التابعين لمنطقة عسير الذين أعربوا عن استنكارهم لما حصل مؤخراً من أحداث اجرامية في المملكة مؤكدين أن قادتنا ملتزمون بشرع الله سبحانه وتعالى حريصون على شعبهم وعلى أمتهم العربية والإسلامية، ودعوا الله أن يقضي على هذه الشرذمة الخبيثة التي قامت بتلك الأعمال الاجرامية مؤكدين وقوفهم صفاً واحداً خلف القيادة الحكيمة ضد كل من تسول له نفسه المساس بأمن هذه البلاد واستقرارها.
وقد أجابهم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز قائلاً: أشكركم.. واتمنى لكم التوفيق.. وأنتم معروفون الحباب من أولكم إلى آخركم.. أنتم وآباؤكم وأجدادكم أهل وفاء واخلاص لدينكم ووطنكم وشعبكم وليس بغريب عليكم هذا الطيب أبداً.. أبداً.. وشكراً.
حضر الاستقبالات صاحب السمو الأمير محمد بن عبدالله بن جلوي وصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن محمد بن عبدالعزيز وصاحب السمو الأمير فهد بن مشاري بن جلوي وصاحب السمو الأمير عبدالله بن محمد آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير ممدوح بن عبدالعزيز رئيس مركز الدراسات الاستراتيجية وصاحب السموالأمير الدكتور بندر بن سلمان بن محمد آل سعود المستشار في ديوان سمو ولي العهد وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء ورئيس ديوان رئاسة مجلس الوزراء.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved