Sunday 5th october,2003 11329العدد الأحد 9 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بحضور ابن قويد والمنيع بحضور ابن قويد والمنيع
شقراء تحتفل بـ 105 متفوق في مدارسها

* شقراء محمد عبدالله الحميضي:
بحضور محافظ شقراء مران بن قويد وفضيلة الشيخ عبدالله بن سليمان المنيع عضو هيئة كبار العلماء اقامت ادارة التربية والتعليم بمحافظة شقراء حفل تكريم الطلبة المتفوقين للعام الدراسي 1423-1424هـ وعددهم 105 طالب من مختلف المراحل (من الرابع الابتدائي وحتى الثالث ثانوي).
وقد حضر الحفل مدير التربية والتعليم عبدالرحمن العيد ومساعده عبدالعزيز المسند ورئيس محكمة شقراء الشيخ منصور المنصور وعدد من رؤساء الدوائر الحكومية ورؤساء المراكز وأولياء الأمور والطلبة حيث بدأ الحفل بالقرآن الكريم للطالب أحمد عبدالله المحيميد.
ثم كلمة مدير التربية عبدالله العيد التي هنأ فيها الطلبة على التفوق وشكر الجميع على حضورهم ومشاركتهم فرحة هؤلاء الطلبة بالتفوق متمنيا لهم التوفيق ولبقية الطلبة التفوق في الأعوام القادمة.
بعد ذلك قراءة لأسماء الطلبة المتفوقين في المرحلة الابتدائية.
ثم كلمة الطلبة المتفوقين القاها نيابة عنهم الطالب عبدالوهاب الحميضي ثم قراءة لأسماء الطلبة المتفوقين في المرحلة المتوسطة.
بعدها كلمة لفضيلة الشيخ عبدالله المنيع حث فيها الطلبة على مواصلة التفوق والمحافظة على عاداتهم وتقاليدهم الاجتماعية والإسلامية وأن يكون التفوق حافزا لهم على مواصلة دراستهم الى مراتب عليا بإذن الله.
بعدها قراءة أسماء المتفوقين في المرحلة الثانوية.
ثم كلمة لفضيلة الشيخ منصور المنصور رئيس محكمة شقراء شكر فيها إدارة التربية بشقراء على تكريم الطلبة المتفوقين والاحتفال بهم مع المسؤولين في المحافظة.
بعد ذلك أقيم في نهاية الحفل (حفل شاي) للجميع في صالة المناسبات بالإدارة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved