Sunday 5th october,2003 11329العدد الأحد 9 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم 23 الجاري في مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم 23 الجاري
حوادث المرور ونقل الطالبات والمعلمات في لقاء علمي

* الرياض - الجزيرة:
تنظم الإدارة العامة لبرامج المنح في مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية، اللقاء العلمي العاشر تحت عنوان «الحوادث المرورية لدى صغار السن ونقل المعلمات والطالبات» وذلك يوم الأحد 23 شعبان الجاري، في قاعة المحاضرات الرئيسية في المدينة.
وسيتم خلال اللقاء عرض نتائج وتوصيات البحثين اللذين مولتهما مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية للباحثين الدكتور محمد بن عبدالمحسن التويجري من جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، وفي موضوعه حول الحوادث والمخالفات المرورية لدى صغار السن والخصائص الشخصية والاجتماعية لمرتكبيها، والدكتور حسن بن مساعد الأحمدي، من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، في موضوع الحوادث المرورية الناجمة عن نقل المعلمات والطالبات خارج المدن.
ويأتي هذا اللقاء ضمن سلسلة اللقاءات العلمية التي تنظمها مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية، بهدف ابراز نتائج البحوث التي تدعمها، من أجل خدمة التنمية في البلاد، ولإيصال هذه النتائج للمختصين، والمهتمين في القطاعات المختلفة وللمستفيدين منها.
وسيحضر هذا اللقاء العلمي عدد من الباحثين والمختصين من الوزارات، والجامعات، ومراكز البحوث، والهيئات، والمؤسسات الحكومية والخاصة ذات الصلة، لمناقشة تلك النتائج بغية الوصول إلى توصيات يستفاد منها في تطبيقها.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved