Sunday 5th october,2003 11329العدد الأحد 9 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

يستضيفه تعليم عنيزة يستضيفه تعليم عنيزة
أساليب تنفيذ دروس التربية الحركية للصفوف الأولية

* عنيزة - عبدالله الفنيخ:
تستضيف إدارة التربية والتعليم بمحافظة عنيزة برنامج أساليب تنفيذ دروس التربية الحركية للصفوف الأولية لمشرفي مادة التربية الرياضية وذلك خلال الفترة من يوم الاثنين 10/8 وحتى يوم الأربعاء 12/8 والذي سيشارك فيه عدد من الإدارات والمحافظات التعليمية مثل الاحساء، الخرج، الشرقية، حفر الباطن، عفيف، الدوادمي، شقراء، الرياض، القصيم، وادي الدواسر، الأفلاج، الحوطة، الحريق، الرس.
ويأتي هذا البرنامج تنفيذاً للأهداف التي وضعتها وزارة التربية والتعليم من أجل اكساب مشرفي مادة التربية البدنية القدرة على تطبيق أساليب التعلم في التربية البدنية وكذلك تدريب معلمي الصفوف الأولية على تطبيق أساليب تعليم دروس التربية الحركية.
والقدرة على قياس مخرجات درس التربية البدنية المعرفية والمهارية والوجدانية، واكساب المشرفين والمعلمين طرق قياس وتنمية عناصر اللياقة البدنية المرتبطة بالصحة.
هذا وقد ترأس الأستاذ عبدالله بن علي الطريف مدير إدارة الاشراف التربوي بإدارة التربية والتعليم بمحافظة عنيزة والمشرف العام على هذا البرنامج صباح يوم الأحد الموافق الرابع والعشرين من شهر رجب الحالي أول اجتماع لفريق البرنامج بحضور الأستاذ صالح بن محمد القرعاوي رئيس شعبة التربية البدنية بالإدارة وعدد من معلمي التربية البدنية.
وتم خلاله تشكيل العديد من اللجان ومهام كل لجنة ومنها لجنة التنسيق والمتابعة ولجنة إدارة قاعات التدريب واللجنة الإعلامية ولجنة العلاقات العامة ولجنة السكن والضيافة ولجنة الحركة والتنقلات ولجنة السكرتارية ولجنة التقويم.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved