Sunday 5th october,2003 11329العدد الأحد 9 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

اتحاد المبارزة يتحمل نفقات لاعبي الأندية اتحاد المبارزة يتحمل نفقات لاعبي الأندية

أقر مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي للمبارزة في اجتماع عقده برئاسة بندر بن عثمان الصالح رئيس مجلس إدارة الاتحاد، تحمل جميع الالتزامات المالية المترتبة على مشاركة الأندية في نشاط الاتحاد للموسم الرياضي 1424/1425هـ.
وتعد هذه الخطوة الأولى من نوعها، حيث سيتحمل الاتحاد السعودي للمبارزة تكاليف الإقامة، الإعاشة، والمواصلات، تشجيعاً للأندية للمشاركة بأكبر عدد من اللاعبين بما يحقق الهدف من نشر اللعبة بين صفوف ابنائنا وتشجعهم على ممارستها.
وقال بندر الصالح رئيس الاتحاد السعودي للمبارزة: إن الاتحاد السعودي للمبارزة، وفي ضوء التعاون القائم والمستمر بينه وبين الأندية المشاركة بنشاط الاتحاد، مشيراً الى ان الاتحاد سيتحمل جميع تكاليف الإقامة والإعاشة والمواصلات للأندية المشاركة في نشاط الاتحاد للموسم الرياضي 1424/1425هـ، وذلك تقديراً منه لظروف تلك الأندية، وإيماناً بالدور الكبير والفعّال الذي تلعبه الأندية من تنشيط وتفعيل رياضة المبارزة.
واعتبر الصالح ان هذا التحرك حافز للأندية لبذل المزيد من العطاء للارتقاء برياضة المبارزة في ظل التوجيهات المستمرة من قبل القيادة الرياضية العليا، ممثلة في الرئيس العام الأمير سلطان بن فهد وبمتابعة نائبه الأمير نواف بن فيصل بن فهد، والمسؤولين في الرئاسة العامة لرعاية الشباب.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved