Sunday 5th october,2003 11329العدد الأحد 9 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأخضر الأولمبي وصل سنغافورة استعداداً للقاء العودة الأخضر الأولمبي وصل سنغافورة استعداداً للقاء العودة

* سنغافورة - محمد التويجري:
وصلت بعثة منتخب المملكة الاولمبي لكرة القدم الى سنغافورة عند الساعة التاسعة من صباح يوم أمس السبت لخوض مباراة الاياب مع منتخب سنغافورة الاولمبي يوم الثلاثاء في إطار التصفيات التمهيدية الآسيوية المرحلة الثانية للتأهل لأولمبياد اثينا 2004 وقد كان في استقبال البعثة في مطار سنغافورة السكرتير الاول بسفارة خادم الحرمين الشريفين الأستاذ فؤاد محمد قصاص بالاضافة الى عدد من المسؤولين بالاتحاد السنغافوري لكرة القدم وعقب انهاء الاجراءات بالمطار توجهت البعثة الى المقر المعد لاقامتها بفندق امارا بالعاصمة سنغافورة.. ويرأس البعثة مدير المنتخب فهد الحميدي والذي عبر عن شكره وتقديره لحسن الاستقبال الذي وجدته البعثة والترتيبات التي أعدت مسبقا وساهمت في انهاء الاجراءات بالمطار بوقت قياسي.. كما أعرب عن شكره للمسؤولين بالسفارة السعودية وللاستاذ فؤاد قصاص الذي كان في استقبال بعثة المنتخب التي تضم الجهاز الاداري والفني والطبي بالاضافة الى تسعة عشر لاعبا.
* سمو الأمير نواف بن سعد بن عبدالله المشرف العام على الاولمبي والشباب والناشئين قام بالاطمئنان على البعثة فور وصولها من خلال اتصاله برئيس البعثة مدير المنتخب فهد الحميدي طالبه بتهيئة ظروف الراحة لجميع اعضاء البعثة.. كما حثهم على مضاعفة الجهد من أجل تقديم المستوى الذي ظهر به المنتخب في اللقاء السابق.
* رحلة السعودية رقم 822 التي أقلت بعثة المنتخب اقلعت من مطار الملك خالد الدولي الساعة الثامنة والثلث مساء أمس بتوقيت المملكة ووصلت الرابعة فجراً.. وقد بذل موظفو السعودية أحمد الصويان وعبدالمحسن العمر وعبدالرحمن الزيد وجميع المشرفين على الرحلة جهوداً مشكورة في سبيل انهاء الاجراءات لبعثة المنتخب.
* أدى المنتخب عند الساعة السادسة والنصف من مساء أمس تدريبه الأول استعداداً لمباراة الاياب يوم الثلاثاء والتي من المقرر لها ان تقام عند الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت سنغافورة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت المملكة.
* رافق بعثة المنتخب في الرحلة الى سنغافورة المعلق الرياضي حسن شاكر الصحفي الذي سيتولى التعليق على المباراة التي سينقلها التلفزيون السعودي مباشرة.. كما تواجد مع البعثة الصحفي حسن عبدالقادر مندوبا من صحيفة عكاظ لتغطية مشاركة المنتخب في لقاء الاياب مع سنغافورة.
* أبدى الجميع ارتياحهم من الاجواء التي تسود سنغافورة خلال هذه الايام والتي تمتاز باعتدال الاجواء رغم التوقعات بهطول أمطار موسمية خلال هذه الفترة من العام.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved