Sunday 5th october,2003 11329العدد الأحد 9 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل فواصل

* رئيس الأهلي مطالب بالعمل على إذابة الخلافات مع أعضاء الشرف وتقريب وجهات النظر معهم فليس من المصلحة ترك شقة الخلاف تكبر دون اتخاذ أي إجراء.
* مسطرة لجنة الاحتراف لن تظلم الاتحاد ولن تجحف بحق الأهلي فمعاييرها الثابتة ستنصف الجميع لذلك يجب على الاتحاديين عدم ممارسة أي ضغوط للتأثير على القيمة المتوقعة لعملية انتقال محمد الخليوي.
* إذا كان صحيحاً أن لاعب الهلال محمد النزهان يملك عرضاً للاحتراف في ناد إماراتي فيجب على الإدارة ألا تقف في طريقه وتحرمه من هذه الفرصة الثمينة.
* الفوز «السباعي» لمنتخبنا الأولمبي على سنغافورة يجب أن لا يكون مدعاة للتساهل أو البرود وعدم الجدية في مباراة الاياب، فالمظهر القوي والجاد الذي كان عليه منتخبنا في الرياض نتمنى أن نراه في ملعب سنغافورة أيضاً.
* فعلاً ليس مظهراً حضارياً أو لائقاً أن يدخل مدرب منتخب الشباب الملعب أو المنصة الرئيسية وهو يتناول «الفصفص»، فحتى لو لم يكن فريقه يلعب فمجرد وجوده في الملعب يعني أنه في مهمة عمل، والعمل له ضوابطه وسلوكياته وقيمه التي يجب أن لا تكسر.
* ليس من حق أي طرف لوم الإدارة القدساوية أو محاولة الضغط عليها لتتنازل عن مطالبها بشأن العروض المقدمة لنجومها.. فالإدارة مؤتمنة على مقدرات النادي ومكتسباته ومن حقها أن تحافظ عليها وتراعيها بالطريقة التي تراها مناسبة وصحيحة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved