Sunday 5th october,2003 11329العدد الأحد 9 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

20-12-1390هـ /الموافق - 6-2-1971م / العدد 330 20-12-1390هـ /الموافق - 6-2-1971م / العدد 330
رسالة المنطقة الشرقية الرياضية
إعداد عبدالله الغشوي

ملعب الصفا
* نادي الصفا بصفوى يضع اللمسات الأخيرة في ملعبه ولا يزال يتلقى المزيد من التبرعات لاكمال مشروعه الكبير هذا وقد تبرع السيد محمد الحاج منصور المعلم بمبلغ ثلاثمائة ريال لمساعدته في مسح أرضية الملعب. أكثر الله من أمثاله العاملين المخلصين للرياضة.
بادي العتيبي
تلقى الأستاذ بادي هزاع العتيبي مدير مكتب رعاية الشباب بالمنطقة الشرقية خطاب شكر من اللجنة العليا للاتحاد البحريني وذلك بمناسبة زيارة فريق النسور والنهضة من البحرين الشقيق أثناء زيارتهما للدمام وفيما يلي نص الخطاب الموجه لسعادته:
يسرني باسم اللجنة العليا للاتحاد الرياضي البحريني ان ازجي اليكم وافر الشكر والتقدير على حسن استقبالكم وضيافتكم لفريقي النسور والنهضة اللذين زارا المنطقة الشرقية بدعوة من الادارة العامة لرعاية الشباب.
لقد كانت هذه الزيارة فرصة طالما ترقبناها، فقد اتاحت المجال لشبابنا الرياضي للالتقاء على صعيد المنافسات الرياضية الشريفة، واننا اذ نحيي فيكم هذه البادرة الطيبة لنرجو ان تكون فاتحة لعهد جديد من الصلات الرياضية.آملين ان نتمكن في القريب من تحديد موعد ملاقاتكم في البحرين هذا وتفضلوا بقبول أطيب التحيات..
نادي الشاطئ
أقام نادي الشاطئ بالقطيف ملاعباً لكل من الكرة الطائرة وكرة السلة وكرة اليد هذا وقد كلف تصليح السور والارض ما يقارب عشرة آلاف ريال، ويقوم المسؤولون بنادي الشاطئ بإضاءته اضاءة كافية.
هذا وقد علق مسؤول في رعاية الشباب بالمنطقة الشرقية بأنه من المحتمل اذا ما انتهى العمل في ملاعب الشاطئ إقامة الدوري في هذا الموسم عليه، ككرة الطائرة واليد، بارك الله بالرجال العاملين في الحركة الرياضية بمدينة القطيف.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved