Thursday 9th october,2003 11333العدد الخميس 13 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

إعداد مطار «بكر أجو» في السليمانية لاستقبال الطائرات المدنية والحربية إعداد مطار «بكر أجو» في السليمانية لاستقبال الطائرات المدنية والحربية

* السليمانية - أ.ش.أ:
قام الجنرال دافيد باتريوس قائد الفرقة 101 الأمريكية شمال العراق بزيارة مدينة السليمانية حيث تفقد سير أعمال التطوير الجارية في مطار «بكر أجو» الذي ينتظر أن يستقبل طائرات مدنية وحربية قبل حلول فصل الشتاء.
وأجرى القائد العسكري الأمريكي مباحثات مع جلال الطالباني زعيم الاتحاد الوطني الكردستاني تركزت حول الوضع الميداني والسياسي شمال العراق.وطالب الجنرال دافيد باتريوس كافة المهندسين والعاملين في المطار العمل على بذل مزيد من الجهود من أجل انجاز أعمال التطوير في المطار بشكل سريع قبل بدء موسم هطول الأمطار.
ومن ناحية أخرى وفيما يتعلق بالوضع في مدينة كركوك عقد دوجلاس فنسنت المسؤول الاعلامي الأمريكي مؤتمرا صحفيا في كركوك أكد فيه أن الاضطرابات الأمنية في المدينة والأعمال الارهابية التي بدأت تشهدها مؤخرا يرتكبها عناصر مواليه للنظام السابق لصدام حسين بهدف إثارة الفوضى في كركوك.
وأشار إلى أنه سيتم خلال أيام ارسال ثلاثمائة من قوات البشمرجة الكردية للتنسيق مع القوات الأمريكية واستعادة الأمن في المدينة وذلك في إطار التنسيق القائم بين الجانبين.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved