Thursday 9th october,2003 11333العدد الخميس 13 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بتكلفة بلغت أكثر من «57» مليون ريال بتكلفة بلغت أكثر من «57» مليون ريال
المانع يوقع عقد التشغيل الشامل لمستشفى الملك خالد بالخرج

  * الرياض - احمد القرني:
وقع معالي وزير الصحة الدكتور حمد بن عبد الله المانع بمكتب معاليه بديوان الوزارة صباح اليوم الاربعاء الموافق 12/8/1424هـ عقد التشغيل الشامل لمستشفى الملك خالد بالخرج بتكلفة اجمالية بلغت اكثر من «57» مليون ريال.
حيث وقع معاليه عقد التشغيل الشامل لمستشفى الملك خالد بالخرج بتكلفة اجمالية وقدرها «464 ،728 ،57» «فقط سبعة وخمسون مليونا وسبعمائة وثمانية وعشرون الفا واربعمائة واربعة وستون ريالا» مع مؤسسة الحمادي لادارة وتشغيل المستشفيات وبلغت مدة العقد ثلاث سنوات.
وبهذه المناسبة اوضح معالي وزير الصحة الدكتور حمد بن عبد الله المانع ان العقد الذي تم توقيعه هذا اليوم مع هذه المؤسسة التي تعتبر من المؤسسات الرائدة في مجال تشغيل المستشفيات في منطقة عزيزة من وطننا الغالي تسعى الوزارة من خلاله الى تقديم الخدمات الصحية لجميع القرى والهجر بتلك المناطق بجودة عالية وذلك تنفيذا لتوجيهات ولاة الامر - حفظهم الله -.
كما اعرب معاليه عن امله في ان تتمكن الوزارة في المستقبل القريب ان شاء الله من تطوير المزيد من الخدمات الصحية في بقية مرافق وزارة الصحة لتحقيق تطلعات ولاة الامر - حفظهم الله - وتوفير اسباب الرعاية الصحية الشاملة لكل مواطن ومقيم على ثرى وطننا المعطاء.
وفي ختام تصريحه دعا معاليه الله سبحانه وتعالى ان يمن على الجميع بالصحة والعافية وان يحفظ لهذه البلاد راعي مسيرتها وباني نهضتها خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved