Thursday 9th october,2003 11333العدد الخميس 13 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

افتتاح مركز صحي العياب والمزارع افتتاح مركز صحي العياب والمزارع

* مكة المكرمة عبيدالله الحازمي:
أوضح مدير الشؤون الصحية بالعاصمة المقدسة الدكتور عثمان بن عبدالرحمن الميمني عقب الجولة التفقدية التي قام بها يوم أمس على قسم الطوارئ بمستشفى الملك فيصل والقطاعات الصحية بالمشاعر المقدسة للإطلاع على سير العمل في المشروعات المنفذة في عدد من القطاعات الصحية بمشعر عرفات ومنى ومزلفة.
وقال ان هذه الجولة تأتي في إطار الجولات الميدانية لمتابعة المشروعات الجديدة والتطويرية التي يستفاد منها في حج هذا العام لتقديم أفضل الخدمات للحجاج وزوار بيت الله الحرام.
وأضاف الميمني بانه تم افتتاح مركز الرعاية الصحية الأولية في قرية العياب والمزارع في محافظة الكامل الذي يحتوي على كافة الخدمات العلاجية والوقائية وتم تجهيزه بالأجهزة الطبية الحديثة لتقديم الخدمات لسكان القرى بهذه المنطقة.
من جانب آخر أشار مدير الشؤون الصحية بانه تم نقل مركز الرعاية الصحية الأولية بحي العزيزية الشرقية بالعاصمة المقدسة إلى العيادات الخارجية بمستشفى منى العام بجوار الجمرات نظرا للأعمال التطويرية في المراكز والتي تأتي ضمن خطة وزارة الصحة بتحديث المراكز الصحية وتطويرها.
واختتم مدير الشؤون الصحية تصريحه بانه سوف ينتهي العمل في مركز العزيزية في شهر ذي القعدة لهذا العام، وأهاب بالمواطنين مراجعة المركز في موقعه الحالي خلال فترة التحسينات المؤقتة شاكراً للمواطنين حسن تعاونهم وتفهمهم لانتقال المركز إلى منطقة منى.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved