Thursday 9th october,2003 11333العدد الخميس 13 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

البوثة في خطاب موجه لشرفيي الحزم: البوثة في خطاب موجه لشرفيي الحزم:
لقاء النجمة آخر عهدي بالعمل الإداري

* الرس - سليمان العايد:
أكد الرئيس المكلف لنادي الحزم بالرس خالد البوثة أن اليوم الخميس 13 من الشهر الجاري وتحديداً أن لقاء الفريق الكروي بشقيقه النجمة ضمن مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد - رحمه الله - لأندية الدرجة الأولى آخر عهده بالعمل الإداري داخل أروقة النادي، حيث سيقوم بتقديم استقالته لرئيس هيئة أعضاء شرف النادي معالي الدكتور ابراهيم العواجي. جاء ذلك من خلال الخطاب الذي بعثه البوثة عبر الفاكس «حصلت الجزيرة على نسخة منه» وقال فيه: لقد قيض الله لي شرف خدمة هذا الكيان العريق إدارياً خلال الموسم الماضي فالعمل الإداري لا يتطلب فقط التواجد اليومي، بل يتطلب قضاء الساعات الطوال وبصفة يومية تجعلك غير قادر على التقاط أنفاسك.
وأضاف أن تلك المهمة عسيرة لا يقوى عليها إلا أولاد الحزم من أهل الحزم وهم كثيرون أما أنا - والحديث للبوثة - فلا طاقة لي على حمل تلك الرسالة لعام آخر موضحاً أنه قد عانى كثيراً من حملها.
وأضاف يقول إن حب هذا الكيان سيبقى ولجماهيره الوفية وشرف زمالة أعضاء المجلس وممن عملت معهم ناقوساً يدق في ذاكرة الزمان إلى الأبد.
وأضاف في مجمل خطابه لرئيس وأعضاء الشرف أنه على يقين أن استمراره كإداري لعام آخر ظلم لهذا الكيان حيث إن مستقبل النادي يحتاج إلى جهد كبير والإدارة متعاونة كما هو الحال فيما مضى، مؤكداً أن هناك العديد من أبناء الحزم من هم أكفاء وأقدر منه لحمل الأمانة ومواصلة الإنجاز في سفينة الحزم.
مختتماً خطابه بدعاء المولى أن يوفق منسوبي النادي ويسدد على دروب المجد خطاهم في سبيل خدمة الحزم ورجالاته متيقناً إن شاء الله أنه سيرى الحزم فارساً كما عهده يقارع الكبار مقارعة الند بالند في جميع الألعاب.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved