Thursday 9th october,2003 11333العدد الخميس 13 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بحضور الأمير طلال بن بدر بحضور الأمير طلال بن بدر
الكويت تشهد اليوم افتتاح خليجي 23 للأندية بكرة السلة
أحد في بداية صعبة ومهمة وحاسمة أمام الكويت

* كتب - علي الأحمدي:
بحضور صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن بدر بن سعود رئيس اللجنة التنظيمية لكرة السلة بدول مجلس التعاون الخليجي.. رئيس الاتحادين العربي والسعودي لكرة السلة تشهد صالة نادي القادسية بالكويت في السابعة مساء انطلاقة فعاليات البطولة رقم 23 لاندية مجلس التعاون الخليجي والتي يمثلنا فيها فريق احد.
يسبق حفل الافتتاح اقامة مباراتين بين الريان ونزوى في الثالثة عصراً وبين الكويت واحد في الخامسة مساء ويعقب الحفل مباراة الافتتاح بين القادسية والوصل وجميع مباريات البطولة ستقام على صالة نادي القادسية.
صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن بدر وصل إلى الكويت مساء أمس الأول وعبر عن سعادته باستمرار هذه البطولات لما فيها من ايجابيات متعددة ابرزها التقاء الاشقاء واهمها ارتقاء مستوى السلة الخليجية.
اللال: القرعة لم تخدمنا
جرت مساء أمس الاول قرعة البطولة وذلك بمتابعة من أمين عام اللجنة التنظيمية الاستاذ عبدالرحمن بن عبدالعزيز المسعد وقد اسفرت القرعة عن مجيء أحد في المجموعة الاولى إلى جانب الريان القطري حامل لقب البطولة السابقة، والكويت الكويتي ونزوى العماني فيما ضمت المجموعة الثانية كلاً من مستضيف البطولة القادسية الكويتي وقطر القطري والمنامة البحريني والوصل الاماراتي.
ووصف الكابتن عبدالرحيم لال مدرب الفريق الاحدي القرعة بأنها جيدة وان كان فريقه قد جاء حظه بأن يلعب امام فريقين قويين في البداية علاوة على ان يوم الراحة لم يخدمه حيث سيلعب فريق مبارياته الثلاث بشكل قتالي.
مواجهة حاسمة بين
أحد والكويت
في الوقت الذي سيلعب الريان القطري مباراة سهلة امام نزوى العماني فان اللقاء بين الكويت واحد وهما من المجموعة نفسها لن يكون بتلك السهولة، فالكويت لديه عناصر جيدة تمثل المنتخب الكويتي وقد استعان بالنجم السعودي لاعب الاتحاد علي مغربي ويبقى احد معروفاً بقوته وبنجومه المميزين كمحسن خلف ووليد عطية وعبدالجليل سعيد يضاف اليهما اللاعبان عادل الجهني وخالد فلاتة من الاهلي. لقاء اليوم يمثل اهمية كبيرة للفريقين فالفائز سيقطع تذكرة الدور ما قبل النهائي بنسبة كبيرة والامل كبير في ان يكون ذلك من حظ الفريق الاحدي بينما يغادر الخاسر مجال البطولة في وقت مبكر ما لم تحدث مفاجآت أخرى.
لقاء متكافئ بين
القادسية والوصل
لقاء الافتتاح بين القادسية والوصل والذي يأتي بعد انتهاء مراسم الافتتاح والتي هي الاخرى ستكون مبسطة سيكون لقاءً مثيراً فالقادسية وهو يلعب على ارضه وبين جمهوره يبقى قوياً والوصل الذي بدأ يستعيد ماضيه بنجوم شابة لن يكون سهلاً وبالتالي فإن من المتوقع ان يقدم الفريقان مباراة جميلة ومتكافئة.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved