Thursday 9th october,2003 11333العدد الخميس 13 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مباراة واحدة اليوم مباراة واحدة اليوم
دوري النجوم ينطلق اليوم والمنافسة مفتوحة على اللقب

* الدوحة - أ.ف.ب:
ستكون المنافسة مفتوحة على لقب بطل الدوري القطري لكرة القدم «دوري النجوم» الذي ينطلق اليوم الخميس ويستمر حتى 27 اذار/ مارس المقبل خصوصا السد والريان والعربي والاهلي وقطر والخور التي دعمت صفوفها بمحترفين من الطراز الاول.
وتقام اليوم مباراة واحدة تجمع الخور مع قطر حامل اللقب. ويلتقي غدا الجمعة العربي مع السيلية، والاهلي مع السد بطل الكأس، والسبت الريان مع الشمال والاتحاد مع الوكرة. ويختلف الدوري القطري هذا الموسم بوجود اسماء لامعة في عالم كرة القدم امثال الارجنتيني غابرييل باتيستوتا والفرنسي فرانك لوبوف والاسباني فرناندو هييرو والالماني ستيفان ايفنبرغ وغيرهم.
ووضع الاتحاد القطري خطة بعيدة المدى بالتعاقد مع لاعبين عالميين بهدف اثراء الدوري ولفت الانظار اليه والارتقاء بمستوى اللاعب القطري على امل ان ينعكس الامر ايجابا على المنتخب حيث يسعى المسؤولون القطريون الى ايصاله الى نهائيات كأس العالم للمرة الاولى وذلك في النسخة المقبلة في المانيا عام 2006.
وتبدو ابواب المنافسة مشرعة بين فرق عدة هذا الموسم مع تفوق نسبي لقسم منها على القسم الآخر. فمع سعي قطر الى الحفاظ على لقبه يسعى السد الى العودة الى موقعه «زعيما» للاندية القطرية.
ويعود العربي قويا بعد غياب سنوات عن منصة التتويج. واستعدت الفرق القطرية جيدا في معسكرات داخلية وخارجية ولاعبوها الدوليون في جهوزية بدنية وفنية ايضا حيث شاركوا مع المنتخب في اربع مباريات في التصفيات المؤهلة الى كأس امم آسيا في الصين العام المقبل.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved