Saturday 11th october,2003 11335العدد السبت 15 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

توزيع جوائز «تلفزيون العام» لطرازين من فيليبس توزيع جوائز «تلفزيون العام» لطرازين من فيليبس

قامت المنظمة الأوروبية للصورة والصوت، وهي أكبر منظمة أوروبية للمجلات المتخصصة في تقنية الوسائط المتعددة، بتكريم شركة فيليبس من خلال تقديم جوائز رفيعة المستوى هي جوائز «تلفزيون العام» لطرازين من فيليبس بيكسل بلاس للشاشات التلفزيونية العريضة. وعزز هذا التكريم صدارة شركة فيليبس في هذا الموضوع، حيث حصدت فيليبس أعلى نسبة من الجوائز منذ عام 1991 عن هذه الفئة.
وقد أطلقت المنظمة الأوروبية للصورة والصوت لقب شاشة التلفزيون البلازمية الأوروبية لعام 2003 - 2004 على شاشة فيليبس بيكسل بلاس البلازمية العريضة ولقب شاشة التلفزيون الأوروبية ذات الكريستال السائل لعام 2003 - 2004 على شاشة فيليبس بيكسل بلاس العريضة ذات الكريستال السائل.
وقد علق السيد روبرت فان دي ريت، كبير المدراء التنفيذيين في فيليبس منظمة المنطقة في الإمارات العربية المتحدة وفيليبس للإلكترونيات علق قائلاً: «تشكل هذه الجوائز فوزاً مزدوجاً لم يسبق له مثيل لفيليبس، فالفوز بجائزتين من المنظمة الأوروبية للصورة والصوت عن كلا الفئتين المتوفرتين لدينا في مجموعة الشاشات التلفزيونية العريضة هو أمر مميز ويمثل دعماً مذهلاً للمجموعة وخاصة للتكنولوجيا البيكسل بلاس بالتحديد».
وتمثل هاتين الجائزتين، الجائزة الرابعة والخامسة من المنظمة الأوروبية للصورة والصوت لمجموعة الشاشات العريضة من فيليبس، وهي تؤكد دعم المنظمة لتكنولوجيا بيكسل بلاس من فيليبس والتي حصدت جائزة التلفزيون الأوروبي لعام 2002 - 2003 للشركة وذلك عن طراز CRT.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved