Saturday 11th october,2003 11335العدد السبت 15 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

هولستن تفاح من شركة المياه الصحية تنعش أسواق المملكة هولستن تفاح من شركة المياه الصحية تنعش أسواق المملكة

* الجزيرة: نوافذ تسويقية
أطلقت شركة تعبئة المياه الصحية المحدودة مؤخراً في أسواق المملكة منتجها الشبابي الجديد هولستن تفاح الغني بفيتامينات د و ب 6 و ب . 12 وقد تميز هذا المنتج بطعمه اللذيذ وفوائده الصحية إضافة إلى ميزته الخاصة بالانتعاش.
وقد لاقت هولستن تفاح بعبوتها الخضراء الأنيقة والعملية استحساناً كبيراً لدى متذوقيها، إذ أن تركيبتها المكونة من أجود أنواع التفاح الغني في غاية التوازن ما يمنح المستهلك حيوية إضافية مفعمة بطعم الفاكهة الحقيقي المعزز بفيتامينات د و ب 6 12. وهو ما جعل هولستن تفاح خيار الشباب الصحي والمنعش الذي يطفئ ظمأ العطش.
وقد استندت شركة هولستن المساهمة في طرحها لمنتجها الجديد هولستن تفاح في أسواق المملكة على أصالتها الألمانية العريقة المميزة التي تعمدها 120 سنة من الخبرة الألمانية المتميزة في مجال هذه الصناعة حيث تأسست مصانعها عام 1879 في ألمانيا. كما استندت أيضاً على جودتها الثابتة والمستمرة وشهرتها العالمية إضافة إلى سمعتها الطيبة في استخدامها لأفضل المكونات الطبيعية الخالية من أي مواد كيماوية (حافظة) أو إضافات.
أما مدير التسويق في شركة تعبئة المياه الصحية المحدودة في المملكة فيقول: كنا واثقين أن هولستن تفاح ستحظى برضا السادة المستهلكين وستحقق هذا النجاح الكبير لأن السوق السعودي يتطلب مثل هذا المنتج. فنحن نطرح منتجاً يجمع الصحة و الحيوية والانتعاش والعملائية والطعم الطيب في عبوة أنيقة وعملية. وهذا ما يحتاجه الشباب في المملكة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved