Thursday 16th october,2003 11340العدد الخميس 20 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أمين عام نادي الجواء معقباً: أمين عام نادي الجواء معقباً:
جانبكم الصواب في موضوع «الحالة النادرة في الملاعب السعودية»

أبدى أمين عام نادي الجواء دهشته للموضوع الذي كتبه الزميل تركي الفهيد الثلاثاء الماضي تحت عنوان «حالة نادرة بالملاعب السعودية لاعب يرأس ويدرب ويقود فريقه رسمياً».
وقال الأمين العام للنادي سالم الفائز إن الموضوع قد جانب الصواب فيما ورد به.. وإيماناً منا بحرية الآراء فإننا ننشر رد الفائز كما جاء:
المكرم مدير التحرير للشؤون الرياضية بجريدة الجزيرة المحترم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إشارة إلى ما تم نشره بجريدتكم الغراء في يوم الثلاثاء الموافق 11/8/1424هـ تحت عنوان «حالة نادرة بالملاعب السعودية.. لاعب يرأس ويدرب ويقود فريقه رسمياً».. لمراسلكم: تركي فهد الفهيد، الذي جانبه الصواب فيما ذكر ونبدي دهشتنا الشديدة لتلك الأوصاف المخالفة تماماً للواقع..
علاوة على ما فيه من نسف جهود للمشرفين على قطاع الشباب لدينا، وإليكم التفاصيل:
لعب شباب نادي الجواء حتى اليوم الثلاثاء 18/8/1424ه أربع مباريات أولها مع نادي الرمة وفزنا فيها 2-1 والثانية مع نادي الخلود وفزنا فيها 2 مقابل1، والثالثة التي ذكرها مراسلكم أقيمت يوم الاثنين 10/8 مع نادي الحزم وتفوقنا عليهم بسبعة أهداف مقابل اثنين، وبعدها كان اللقاء الأخير في الدور الاول مع نادي الموج وانتصرنا فيه بثلاثة عشر هدفاً وظلت شباكنا نظيفة، متصدرين الدور الاول ب 12 نقطة بدون أي تعادل أو هزيمة.
كما أن شباب الجواء هم من تصدر دوري الرس في العام المنصرم وكذلك فريقه الأول والناشئون وقد حضر مع الفريق في يوم المباراة مسؤولان إداريان هما: محمد الحربي، وعبدالرحمن العريني، بالإضافة إلى وجود الإداري المسؤول عن الفريق الأول: عبدالرحمن السحيباني مع الجماهير الحاضرة بقربهما.
وجد أثناء المباراة المدرب: عثمان فرح المدير الفني للفريق، والمدرب: التونسي جمال بن علية.
بالإضافة إلى طقم احتياطي كامل ونطمع بالمزيد.
لا أدري بعد كل ما سبق من أين استقى مراسلكم خبره العاري من الصحة مع العلم بأنني أجزم انه لم يحضر مباراتنا مع شقيقنا نادي الحزم أو أي من أشقائنا الآخرين.
وأعذره للخطأ وكل بني آدم خطاء، ففريقنا لم يكن صاحب ذلك السبق لتلك الحالة النادرة، فأرجو منه التثبت مما ينشره وحبذا لو تطرق مراسلكم للملعب غير القانوني الذي أقيمت عليه المباراة بمباركة من اللجنة الفنية وعدم اعتراض من الحكام، أو تكلم عن جدول المباريات المضغوط والمربك، أو تكلم عن المشاكل التي تعترض سبيل الأندية وخاصة المالية منها التي أدت إلى مثل هذا الحال، أو حبذا لو أشاد بذلكم اللاعب المخلص الذي هذه أفعاله مع ناديه وطالب بتكريمه، أو درس المشكلة بعمق ما أسبابها؟ وما الحلول؟ هذا ما نود إيضاحه ونتمنى منكم نشره.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

سالم بن حمود الفائز
أمين عام نادي الجواء

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved