Thursday 16th october,2003 11340العدد الخميس 20 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

جماهير كبيرة حضرت اللقاء وهتفت للدوسري: جماهير كبيرة حضرت اللقاء وهتفت للدوسري:
الهلال يتفوق على الفيصلي ودياً بثلاثة أهداف

* المجمعة - فهد الفهد:
فاز فريق الهلال الكروي على فريق الفيصلي بثلاثة أهداف مقابل لاشيء سجلها حسين العلي هدفين وبدر الخراشي هدف ذلك في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين مساء أمس الثلاثاء على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة في إطار استعدادات الفريقين للدوري.
وقد شهدت المباراة مشاركة اللاعب سعد الدوسري مع فريقه الجديد الهلال بعد توقيعه مساء أمس في كشوفاته وقدم مستوى جيداً أثبت من خلاله أنه مكسب كبير للفريق الهلالي وحظي باستقبال كبير من جماهير الهلال.
دخل الهلال المباراة بتشكيل مكون من بندر الماس حارساً وفرانك العاجي وعبدالله سليمان وفهد المفرج وعبدالله العنزي وحسين المعسري وتركي الشايع وحسين العلي وأحمد الحربي وأحمد مجرشي وسعد الدوسري.. ومع بداية الشوط الثاني أشرك مساعد المدرب (تان) عبدالله الشيحان بينما دخل الفيصلي بتشكيل مكون من غوينم الغوينم وبدر الدوسري الذي يشارك لأول مرة فريقه الجديد الفيصلي بعد انتقاله من الجيل وفهد كويزان وطلال مسلط ووليد الفهد ووليد مسرحي وخالد الفهد وخالد السبيعي وباسل الفهد وماجد مرزوق وعبدالله الدغيم.
جاءت المباراة جيدة في مستواها العام واستمتع الجمهور الكبير الذي اكتظت به مدرجات الملعب بمستوى فني راقي من الجانبين وكان فريق الفيصلي نداً قوياً للهلال.. حيث الهلال الأفضل في الشوط الأول الذي انتهى بهدفين لحسين العلي.. وفي الشوط الثاني كان الفيصلي هو الأفضل بفضل سيطرته على منطقة المناورة التي برز فيها خالد الفهد وباسل الفهد وضغط الهلال وسط ملعبه لكن دون نتيجة وذلك بفضل تماسك دفاع الهلال وبراعة حارسه بندر الماس ومن هجمة مرتدة وصلت الكرة إلى بدر الخراشي وضع الكرة دون مضايقة داخل المرمى كهدف ثالث.. بعده أعلن الحكم نهاية المباراة بتقدم الهلال 3/0 ولم تعكس هذه النتيجة مستوى الفيصلي الذي قدم مستوى رائعاً خصوصاً في الشوط الثاني ولم ينقصه في هذا الشوط إلا تسجيل الأهداف.
حكم المباراة فهد ساير وساعده سعد السبيعي وماجد الشرية وعبدالسلام السليمان حكماً رابعاً.

عن الطبعة الثالثة امس

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved