Thursday 23rd october,2003 11347العدد الخميس 27 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

طبيب عرفات لـ « الجزيرة »: طبيب عرفات لـ « الجزيرة »:
صحة الرئيس جيِّدة وكل مايقال غير صحيح

* عمان - الجزيرة - خاص:
رفض د. أشرف الكردي طبيب الأعصاب المعروف الذي يشرف على صحة الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات بشدة للشائعات التي تطلقها وسائل الإعلام الإسرائيلية حول صحة الرئيس عرفات.. وقال إنه هاتفه قبل يومين وهو بخير وبصحة جيدة، وكل أوضاعه طبيعية ولا يؤثر عليه إلا الحصار والإغلاق الإسرائيلي المفروضان عليه منذ ثلاثة أعوام.
من جهته أكد السيد زياد عضو المجلس التشريعي الفلسطيني ل«الجزيرة» من رام الله أن الرئيس عرفات يتمتع بصحة جيدة وأنه قابله قبل يومين لمدة ساعتين ولم يظهر عليه ما يوحي للقلق، وقال إنه يمارس نشاطاته ومسؤولياته اليومية الاعتيادية بكامل حيويته.
وشكك السيِّد أبوزياد في إمكانية عقد المجلس التشريعي الفلسطيني اجتماعاً يوم السبت المقبل لانتخاب رئيس للمجلس خلفاً لأحمد قريع بسبب تصعيد العدوان الإسرائيلي.
وقال: إن الحكومة المؤلفة من ثمانية وزراء لم تتمكن من عقد أي اجتماع بكامل أعضائها، و أن سلطات الاحتلال منعت أمس الأول وزيرين من الوصول إلى مبنى مجلس الوزراء في رام الله متسائلاً عن إمكانية وصول أعضاء المجلس التشريعي المقيمين في قطاع غزة إلى رام الله للمشاركة في اجتماعات المجلس التشريعي في ظل مثل هذه الأوضاع.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved