Thursday 23rd october,2003 11347العدد الخميس 27 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

آل الشيخ استقبل مفتي جبل لبنان آل الشيخ استقبل مفتي جبل لبنان

* الرياض الجزيرة:
استقبل معالي وزير الشؤون الاسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ بمكتبه في الوزارة صباح أمس الأربعاء السادس والعشرين من شهر شعبان الجاري 1424هـ مفتي جبل لبنان الدكتور محمد الجوزو الذي يزور المملكة حالياً.
وقد هنأ مفتي جبل لبنان في مستهل اللقاء معالي الشيخ صالح آل الشيخ بقرب حلول شهر رمضان المبارك.. سائلاً الله ان يوفق الجميع لصيامه وقيامه على الوجه الذي يرضي الله سبحانه وتعالى، كما هنأ الجوزو معاليه بانتهاء فعاليات مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم وتجويده وتفسيره التي اختتمت دورتها الخامسة والعشرين مؤخراً في مكة المكرمة.. والنجاحات التي تحققت لهذه المسابقة على مدار خمسة وعشرين عاماً.
وقال الجوزو في تصريح له عقب اللقاء: ان مسابقة الملك عبدالعزيز التي تنظمها وزارة الشؤون الإسلامية في رحاب مكة المكرمة سنوياً هو جهد مشكور وعمل مبرور وعلامة مضيئة تنير الطريق أمام الأجيال والناشئة في كافة أنحاء العالم وتشجع هذه الأجيال على حفظ كتاب الله والتنافس الشريف في إتقانه والتمكن من أحكامه ومعرفة معانيه، ذلك ان من أسباب الدفاع عن هذا الدين هو تعلق المسلمين على مدى التاريخ بكتاب الله عز وجل، وهذا هو الذي حفظ للمسلمين دينهم، رغم المؤامرات والغزوات والاعتداءات التي تعرضت لها ديار المسلمين ورغم ما دبره أهل النفاق والشقاق من مؤامرات خبيثة ضد أهل التوحيد.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved