Thursday 23rd october,2003 11347العدد الخميس 27 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

محمد الشربتلي: نحرص على تعزيز استثماراتنا في المملكة محمد الشربتلي: نحرص على تعزيز استثماراتنا في المملكة
سامكو تعلن عن طرح روعتها الجديدة أودي «A8»
ذات الشاسي الطويل في أسواق المملكة

  * جدة - صلاح مخارش:
أعلنت شركة سامكو، الوكيل الحصري لسيارات أودي في المملكة مؤخراً عن طرح سيارة أودي « A8» 2004م ذات الشاسي الطويل في أسواق المملكة لتقدم لعملائها السيارة التي تعيد تعريف الطابع الرياضي في فئة السيارات الفاخرة والتي تميزت بالراحة والرحابة والرفاهية المطلقة. ومن المتوقع أن تشهد صالات عرض ساماكو إقبالاً كبيراً نظراً لما تتمتع به هذه السيارة الألمانية الصنع من تقنية وأنظمة سلامة وراحة قصوى.
وتعتبر «A8» ذات الشاسي الطويل الممثل لاسم أودي، لذلك يهتم بكل التفاصيل التي تتضافر فيما بينها لتقدم تعريفاً متكاملاً للجيل الجديد من سيارات أودي والتي تندرج تحت مفهوم السيارة ذات الشخصية الرياضية والتصميم الواضح والتكنولوجيا المبتكرة والجودة المتفوقة والرحابة المترفة.
  وقال الشيخ محمد الشربتلي نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة ساماكو في مؤتمر صحفي بجدة الأسبوع الماضي بمناسبة طرح السيارة الجديدة: «تعزيزاً لتنمية استثماراتنا في المملكة وحرصا منا على تفعيل دورنا في تقديم الأحدث في أسواق العالم لعملائنا جاء طرح سيارة أودي «A8» ذات الشاسي الطويل باعتبارها إحدى أهم الطرازات بالنسبة إلينا في أسواق المملكة، حيث جاءت بمساحة داخلية أرحب تصل إلى خمسة أمتار لتحقق قدراً أكبر من الرفاهية والفخامة في نفس الوقت. وتنطلق أودي من قاعدة متينة تقوم على اعتماد أهم الميزات من حيث الرحابة والرفاهية والثبات في صناعة سياراتها.
ومن جهته، قال السيد صالح يموت مدير المبيعات والتسويق لأودي في المملكة: «إنه انطلاق من التصميم الرائع لشكلها الخارجي ورحابتها الفائقة وصلابتها ووصولاً إلى قدراتها غير المسبوقة في التفاعل مع أنواع الطرق المختلفة والظروف المناخية المتنوعة، فإن أودي «A8» ذات الشاسي الطويل تقدم مستويات جديدة ومتطورة بشكل يؤهلها مرة أخرى لريادة فئة السيارات الرياضية التي تتميز باعتمادها على نظام الدفع الرباعي الفعال، إلى جانب هيكلها المصنوع من الألمنيوم بالكامل «Space Frame» والذي يستخدم في صناعة المركبات الفضائية، لتعزز المستوى التقني الثوري المتطور وتضاعف مستوى الصلابة إلى 60%». ونحن على ثقة تامة بأنها سوف تنال إعجاب عملائنا على الفور من التجربة الأولى».
وزودت هذه السيارة الرياضية بمحرك قوي من ثماني اسطوانات مرصوصة على شكل v بسعة 2 ،4 ليترات وقوة 335 حصاناً. ومن بين السمات الجديدة لهذا الطراز نظام نقل السرعة الأوتوماتيكي بست سرعات وهو مزود بنظام التيبترونيك للقيادة الرياضية التي تضمن الانتقال السلس بين السرعات بالإضافة إلى نظام تعليق هوائي متناوب يوفر سلاسة فائقة في جميع حالات وظروف القيادة.
والجدير بالذكر أن سيارة أودي «A8» الجديدة تم اختيارها كوسيلة النقل الحصرية خلال الاجتماعات السنوية لمجلس محافظي صندوق النقد الدولي والبنك الدولي لهذا العام، حيث كرست أكثر من 250 سيارة من طراز «A8» لنقل كبار الشخصيات المشاركة في الاجتماعات التي أقيمت في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved