Thursday 23rd october,2003 11347العدد الخميس 27 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

سباق الهجن اليوم على جائزة الأمير محمد بن سعود الكبير سباق الهجن اليوم على جائزة الأمير محمد بن سعود الكبير
ملاك الخيل والهجن بحائل يشيدون بوقفات الأمير سلطان بن محمد

* حائل - عبدالعزيز العيادة:
أشاد ملاك الخيل والهجن بما يقدمه سمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير من دعم وتشجيع لهذه الرياضة الأصيلة وثمنوا وقفات سموه الدائمة مشيرين إلى أن وجود سموه جعلهم يضاعفون الحماس من أجل الارتقاء بمستوى منافسات وسباقات الفروسية بمنطقة حائل.
ففي البداية أوضح مدير عام نادي الفروسية بحائل ناصر بن نايف بن محيا أن سمو الأمير سلطان بن محمد قد بذل الكثير ودعم بسخاء وأعرب مدير عام نادي الفروسية والهجن بحائل عن شكره لسمو الأمير سلطان بن محمد وقال ابن محيا وخير دلالة على دعم سموه وتشجيعه الدائم لكافة الميادين وميدان حائل خاصة هو اختياره لنادي حائل للفروسية والهجن ليشهد ختام سباق سمو الأمير محمد بن سعود الكبير وهو السباق المهم والكبير الذي يسعد نادي حائل باحتضانه. ورفع ابن محيا شكره لمقام صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل رئيس مجلس النادي ولصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة نائب رئيس مجلس النادي مؤكداً أن ما خطط له سموهما لرفعة النادي بدأ يتحقق تدريجياً وها نحن نشهد ولله الحمد نجاحات النادي المتوالية وقال إن القادم بإذن الله أجمل بفضل من الله ثم دعمهما السخي.
وقال رئيس لجنة الحكام بنادي الفروسية علي القحطاني أن ما يقدمه سمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه وسمو الأمير سلطان بن محمد لهو عطاء لا يمكن أن تحتويه الكلمات وأعرب عن شكره لهم.
وأعرب مستشار نادي الفروسية للشؤون الفنية الحكم الدولي السابق والمعروف زيد المهنا أن جهود مجلس إدارة نادي الفروسية الذي اعتمده سمو ولي العهد الأمين راعي الفروسية الأول أصبحت ظاهرة للعيان من خلال القفزات التي يشهدها نادي حائل حالياً ورفع شكره لسمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه ولسمو الأمير سلطان بن محمد مؤكداً أن حائل وأهل حائل لا يمكن أن تقابل عطاءك وسخاءك ووقفاتك الكريمة (يا أبا نايف) إلا بمزيد من الوفاء والإجلال والتقدير.
وقال: الناس هنا ما زالوا يتحدثون بما أنفق سموه في المجالات الخيرية بالمنطقة وما زالوا يتحدثون بما أنفق في مجال التطوير من خلال إقامة الطرق وما زالوا يتحدثون بما أنفق ودعم وشجع لهذه الرياضة العريقة رياضة الآباء والأجداد.
ويشهد نادي الفروسية والهجن بحائل عصر هذا اليوم الخميس سباق الهجن على جائزة سمو الأمير محمد بن سعود الكبير رحمه الله ومقدارها ثمانمائة ألف ريال وقد جهز نادي حائل بشكل مغاير وسط ترتيبات عالية المستوى من أجل أن يواكب النادي وتطلعات الجميع بمشاهدة سباق راقٍ بإذن الله.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved