Thursday 23rd october,2003 11347العدد الخميس 27 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

سلطان بن محمد.. وبصمات في كل موقع سلطان بن محمد.. وبصمات في كل موقع
عبدالعزيز العيادة (*)

أصبحت بصمات سمو الأمير سلطان بن محمد على تطور الميادين في كافة المناطق.. واضحة للعيان.. وفي نادي حائل وجد سمو أمير منطقة حائل رئيس مجلس إدارة نادي الفروسية وسمو نائبه في الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير.. أهم الركائز الأساسية الداعمة لجهود التطوير الحثيثة التي يبذلها سمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه فوجدنا.. التفاعل الايجابي والمثمر.. وشاهدنا.. كيف تقدم نادي حائل تنظيميا وفنيا إلى مراكز متقدمة رغم ان المشوار التطويري في بدايته!!
بالفعل هناك أسماء فاعلة يحسد عليها أي وسط تنتمي إليه حيث تجاوز سمو الأمير سعود بن عبدالمحسن حدود المنافسات الرياضية للفرسان والفروسية إلى ما هو أبعد بحيث وجّه القائمين على النادي بتفعيل دور النادي اجتماعيا واقتصاديا وتدريبيا لطلاب المدارس والمشاركة بالفعاليات السياحية وكان سمو الأمير عبدالعزيز بن سعد جادا في دعم هذه الرياضة وتابعنا كيف حصد اسطبل الطويلة لسموه الكريم من أول مشاركة خارجية الاعجاب في سباقات الخيول العربية الأصيلة في الأردن ليوصل سموه رسالة تؤكد تواصل اهتمام سموه العملي من اجتماعات تطوير النادي والتخطيط له إلى الممارسة الميدانية من خلال هذا الاسطبل الذي يعتبر أول اسطبل للخيول العربية الأصيلة بالمنطقة وذلك تحقيقا لتوجه سمو أمير منطقة حائل الذي دعا لاقامة اكبر سباق للخيول العربية الأصيلة بحائل نسبة إلى ان المنطقة تعتبر من أهم مرابط الخيل العربية.. ليكتمل حظ ونجاح نادي حائل بتواصل دعم الأمير الشهم والفارس الداعم سمو الأمير سلطان بن محمد الذي لم يتوان يوما بدعم كل الميادين وميدان حائل.
ومن هنا نقول ان مستقبل نادي حائل رائع من خلال وجود هذه الأضلاع الماسية لمثلث النجاح ومن هنا نشير إلى ان احتفالية نادي حائل للفروسية والهجن هذا اليوم ليست لمجرد استضافة ختام سباق سمو الأمير محمد بن سعود الكبير رحمه الله وهو الحدث الهام والكبير بل بتواصل النجاح والتفاعل مع هذا النادي الفتي.
فمبارك للجميع هذه الاحتفالية وهذا التفاعل وإلى مزيد من النجاح بإذن الله.

(*) مسؤول العلاقات العامة والإعلام ومقرر مجلس إدارة نادي الفروسية بحائل

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved