Thursday 23rd october,2003 11347العدد الخميس 27 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

5-1-1391هـ - الموافق 2-3-1971م العدد 332 5-1-1391هـ - الموافق 2-3-1971م العدد 332
عودة الأستاذ الرويشد من جولته على الأندية الريفية

كان الأستاذ محمد الرويشد مدير مكتب رعاية الشباب بالمنطقة الوسطى قد سافر الى عدد من قرى ومدن المنطقة الوسطى للتعرف على الأندية الريفية الموجودة فيها.. وقد اجتمع بالمسؤولين بهذه الأندية وتناقش واياهم عن كثير من المواضيع التي تهمهم. وقد التقى مندوبنا بالأستاذ الرويشد بعد عودته مباشرة.. وسأله عن الغرض من الزيارة وما هي الأندية التي زارها..؟ فأجاب بقوله: لقد قمت بزيارة لكافة الأندية الريفية التابعة لمكتب رعاية الشباب بالمنطقة الوسطى.. وكان الغرض من الزيارة بالدرجة الأولى التعرف على هذه الأندية عن كثب وقد حرصت على زيارتها حتى اكون على بصيرة باوضاعها نظرا لان عملي كمدير لمكتب رعاية الشباب بالمنطقة يتطلب اول ما يتطلب ان اكون على دراية بكل الأندية التابعة للمكتب بما فيها الأندية الريفية.
وأجاب الأستاذ الرويشد على سؤال حول رأيه بالأندية التي زارها وما يتوقعه لها في المستقبل.. بأنه خلال رحلته التي استغرقت شهرا كاملا لمس عزيمة قوية لدى هذه الأندية لتتطور أكثر مما هي عليه الان.. وان بعض هذه الأندية تفكر في بناء ملاعب ومقرات بينما هناك أندية سبق وان بنت مقرات وملاعب لها.. ولقد شاهدت بنفسي ان هذه الأندية لا تقتصر في نشاطها على الرياضة فقط.. ولكنها تقوم بخدمات اجتماعية ثم هي تملك متاحف اثرية ومكتبات لا يتوافر مثلها حتى بالأندية الرياضية.. فضلا عن النشاطات الموجود مماثلا لها بالأندية الرياضية.
واردف الاستاذ الرويشد يقول: لقد خططت لهذه الأندية كيفية الحصول على أكبر قدر ممكن من الاعانة التي تقدمها رعاية الشباب للأندية تبعا لنشاطات هذه الأندية.. وذلك بأن ينظموا سجلاتهم.. لان لديهم نشاطا يدفعهم الى اخذ اعانة افضل من العام الماضي.. ولا ينقصهم الا تسجيلها حسب الانظمة التي يحرص المكتب على تزويدهم بها.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved