Saturday 25th october,2003 11349العدد السبت 29 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أمين غرفة القصيم يفتتح مشروعاً بقيمة 5.4 ملايين ريال أمين غرفة القصيم يفتتح مشروعاً بقيمة 5.4 ملايين ريال
4 مليارات ريال حجم الاستثمار للمفروشات بالمملكة

* الرياض - الجزيرة:
قدّرت مصادر داخل سوق الأثاث السعودي ان حجم الاستثمار في المفروشات يصل الى «4» مليارات ريال في مختلف المدن السعودية في الوقت الذي شهدت فيه صناعة الأثاث نمواً يصل الى «2%» وان الصناعة السعودية في سوق المفروشات باتت تشكل ما نسبته «35%» من حجم المبيعات داخل السوق، فيما بلغ انفاق الأسرة سنوياً «11%» من دخلها على شراء الأثاث.
وأكد أمين عام الغرفة التجارية الصناعية بالقصيم الأستاذ أحمد العبدالله التويجري على أهمية دور الغرفة التجارية في تعزيز سوق المفروشات بالقصيم التي تتواكب مع حجم التوسعات العمرانية والسكنية وارتفاع مستوى دخل الفرد والمعيشة في منطقة القصيم.
جاء ذلك لدى افتتاحه مؤخراً مفروشات العمر الذي يبلغ حجم استثماره «50» مليون ريال من خلال «8» فروع فيما بلغت تكلفة المشروع الذي يقع على مساحة «3000» متر مربع أكثر من «5.4» ملايين ريال.
ومن جهته عبر الأستاذ صالح عبدالعزيز العمر مدير عام مفروشات العمر عن شكره لافتتاح أمين عام الغرفة للفرع الجديد، مؤكداً ان ذلك يجسد حرص الغرفة على خدمة القطاع الخاص ورجال الأعمال في المنطقة وان الدولة تسير على النهضة الشاملة في سوق المفروشات بشكل خاص والمجالات الأخيرة بشكل عام.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved