Saturday 25th october,2003 11349العدد السبت 29 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تمديد مشاركات جائزة الأمير عبدالله الفيصل إلى منتصف ذي الحجة القادم تمديد مشاركات جائزة الأمير عبدالله الفيصل إلى منتصف ذي الحجة القادم
الصافي للبيئة يستعد لحملة منطقة حائل في شوال المقبل

* الرياض - الجزيرة:
وافق مجلس ادارة نادي الصافي لأصدقاء البيئة برئاسة الأستاذ محمد بن عبدالرحمن العريفي نائب رئيس مجلس ادارة مجموعة الفيصلية رئيس نادي الصافي لأصدقاء البيئة في جلسته التي عقدت يوم الاثنين 17 شعبان 1424هـ الموافق 13 أكتوبر 2003م على اقامة الحملة السادسة المزمع اقامتها في منطقة حائل في شهر شوال 1424هـ. جاء ذلك تلبية لدعوة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل.
وبهذه المناسبة صرح الأستاذ محمد بن عبدالعزيز السرحان نائب رئيس مجموعة الفيصلية العضو المنتدب لشركة الصافي دانون والمدير العام لنادي الصافي لأصدقاء البيئة بأن مجلس ادارة النادي وافق على اقامة هذا المشروع لما للجانب البيئي من أهمية بالغة لدى صاحب السمو أمير منطقة حائل وهذا بدوره ينسجم مع رؤية النادي المبدئية، حيث ان موضوع البيئة يعتبر من الأولويات التي تحظى بدعم سموه لما لمنطقة حائل من أهمية في مجال السياحة البيئية.
وأضاف السرحان بأن مجلس ادارة النادي قد بحث البرامج والخطط المستقبلية، حيث اعتمد اقامة الحملة السابعة في دولة الكويت الشقيقة في الربع الأول من عام 2004م بجانب ان تكون الحملة الثامنة في منطقة المدينة المنورة في الربع الأخير من العام نفسه.
وأشار السرحان الى انه استجابة للعديد من الاتصالات التي وردت للنادي من الكثير من المواطنين والمقيمين الذين يطالبون بتمديد فترة قبول المشاركات الى ما بعد اجازة الربيع ليتمكنوا من استكمال تنفيذ أعمالهم ومشاركاتهم، فقد قرر المجلس تمديد فترة قبول المشاركات للمنافسة على جائزة الأمير عبدالله الفيصل لنظافة البيئة الى نهاية يوم الجمعة 15 ذي الحجة 1424هـ الموافق 6 فبراير 2004م.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved