Saturday 25th october,2003 11349العدد السبت 29 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الأمير سلطان يغادر البحرين ويصل الى الرياض قادماً من المنطقة الشرقية الأمير سلطان يغادر البحرين ويصل الى الرياض قادماً من المنطقة الشرقية

* المنامة- الظهران - واس:
وصل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام مساء أمس الى الرياض.
وكان في استقبال سموه بمطار الملك خالد الدولي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز أمين عام الهيئة العليا للسياحة وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سلطان بن عبدالعزيز مساعد وزير الثقافة والاعلام وأصحاب السمو الملكي الأمراء.
كما كان في استقبال سموه رئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن صالح بن علي المحيا وقادة القوات المسلحة وعدد من المسؤولين. وكان سمو الأمير سلطان بن عبدالعزيز قد غادر المنطقة الشرقية في وقت سابق أمس، حيث كان في داع سموه بمطار الظهران الدولي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية وصاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبد العزيز وكيل الحرس الوطني بالقطاع الشرقي واصحاب السموالملكي الأمراء.
كما كان في وداع سمو النائب الثاني قائد المنطقة الشرقية اللواء الركن سرور بن محمد الحربي وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة بالمنطقة وعدد من المسئولين من مدنيين وعسكريين.
وكان صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام قد غادر أمس مملكة البحرين.
وكان في وداع سموه بمطار البحرين الدولي جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، كما كان في وداع سموه صاحب السمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد القائد العام لقوة دفاع مملكة البحرين واصحاب المعالي الوزراء بمملكة البحرين وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى البحرين الدكتور عبدالله بن ابراهيم القويز وضابط الارتباط العسكري في السفارة المقدم الركن عبدالرحمن بن ناصر القحطاني.
وقد وصل بحفظ الله ورعايته صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز إلى المنطقة الشرقية في وقت لاحق مساء أمس.
ووصل في معية سموه صاحب السمو الأمير بندر بن محمد بن عبدالرحمن وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية وأصحاب السمو الملكي الأمراء.
وكان قد غادر سموه أمس مملكة البحرين.
وكان في وداع سموه بمطار البحرين الدولي جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين.
كما كان في وداع سموه صاحب السمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهدالقائد العام لقوة دفاع مملكة البحرين وأصحاب المعالي الوزراء بمملكة البحرين وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى البحرين الدكتور عبدالله بن إبراهيم القويز وضابط الارتباط العسكري في السفارة المقدم الركن عبدالرحمن بن ناصر القحطاني.
وقد وصل بحفظ الله ورعايته صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز إلى المنطقة الشرقية في وقت لاحق من مساء أمس .
ووصل في معية سموه صاحب السمو الأمير بندر بن محمد بن عبدالرحمن وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية واصحاب السموالملكي الأمراء.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved